بسبب قرض الـ3 مستشفيات والمول التجاري 8 نقباء فرعيين .. نطلب الاطلاع على العقود

بسبب قرض الـ3 مستشفيات والمول التجاري

8 نقباء فرعيين .. نطلب الاطلاع على العقود

أعلن خالد أبوكريشة، أمين عام نقابة المحامين، اعتراضه ومجلس النقابة العامة على الدعوات التي أطلقها بعض النقباء الفرعيين، وعضو المجلس، للاعتراض على القرض الذي تعاقدت النقابة عليه لإنشاء 3 مستشفيات ومول تجاري.

وقال «أبوكريشة» إن الدعوات التي أطلقها بعض أعضاء مجالس النقابات الفرعية، والنقابة العامة للمحامين، للاعتراض على القرض الذي تعاقدت النقابة عليه لإنشاء 3 مستشفيات ومول تجاري، خصوصا وأن القرار صادر بأغلبية أعضاء المجلس، وأنه ينبغي أن يكون الاعتراض داخل المجلس، مؤكدا أن المشروعات تخدم كافة المحامين حيث تذهب عوائد هذه المشاريع إلى صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية.

وأردف أمين النقابة، قائلا: «سيتم سداد مستحقات الشركة المنفذة عن طريق المشروعات التي ستديرها الشركة لحين سداد كامل المديونيات، ما يعني أنها لن تعود على النقابة بأي ضرر أو مسؤولية».

وأصدر عبدالحفيظ الروبي، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، وحسن تمام نقيب غرب الإسكندرية، ومحب مكاوي، نقيب شمال الدقهلية، وفرج سعيد، نقيب غرب طنطا، ومحمود الداخلي، نقيب 6 أكتوبر، وسعيد حسن، نقيب السويس، ونبيل عبدالسلام، نقيب الإسماعيلية، ومجدي المهدي، نقيب شمال القليوبية، بيانا رفضوا فيه القرض.

وطالب المعارضين مجلس النقابة بالاطلاع على العقود التي وقعتها النقابة مع الشركة المسؤولة عن تنفيذ المشروعات الأربعة، مؤكدين أن نقيب المحامين يدير النقابة بشكل فردي، وأن هذا القرض سيمثل عبئا ماليا على النقابة.