تعرف على ضوابط دخول نادى المحامين النهرى بالمعادى

تعرف على ضوابط دخول نادى المحامين النهرى بالمعادى

أصدر نقيب المحامين سامح عاشور قراراً بتنظيم دخول المحامين الى نادى المعادى ، والقضاء على المظاهر المسيئة والسلبية التى لوحظت على بعض المترددين على النادى ،ليكون الدخول قاصراً على المسددين لاشتراكات 2017 ، وحظر دخول الاطعمة والمشروبات للنادى مع الأعضاء ، وكذلك حظر لعب الكرة داخل النادى ، ومراقبة دخول المرافقين أن يكونوا بصحبة المحامى عضو النقابة..

يذكر أن هناك بعض المظاهر السلبية التى لوحظت على رواد النادى من المحامين ، من اصطحاب الاطعمة داخل الاوانى ، والاطباق ، وكذلك الفواكهه مثل البطيخ الذى يصطحبه البعض لداخل النادى ويبدأ فى تقطيعه والقاء مخلفات الطعام على أرضية النادى فى مناظر مؤسفة وكانت محل شكوى من المحامين الأخرين.

وعلى جانب آخر كان بعض المحامين يمارسون لعب الكرة مما أدى الى تكسير بعض الكشافات فى النادى ، والتى يتم استهدافها كل فترة.، وكذلك لوحظ عدم انتظام دخول المرافق للنادى صحبة المحامى حيث من اعتاد الدخول من مرافقى المحامى يحضر للنادى ويدفع تذكرة المرافق دون وجود المحامى .

وقد تقدم عيسي ابوعيسي عضو مجلس النقابه العامة بهذه الملاحظات الى النقيب العام الذى أصدر على الفور القرار سالف الذكر وأمر بتعليقه على باب النادى عند الدخول فى مكان ظاهر.

وأشار عيسي إلى انه سيكون هناك نظام وقواعد وشروط جديدة من أولها عدم اصطحاب مأكولات او مشروبات من خارج النادي وعدم ممارسة لعب الكرة داخل النادى حفاظا على الرواد وعلى أدوات النادى لعدم تهيئة مكان لذلك ، كما سيتم التنبيه نحو المحافظة على مظهر المحامين وارتداءهم الزى اللائق وذلك للحفاظ علي الشكل العام ومايناسب مكانة المحامين وعلي النادي ، حفاظا وارتقاء بنادي المحامين ومهنة المحاماة ورسالتها.

تعليق واحد

  1. مجدى رزق احمد

    هام جدا .. عايز رقم تليفون مدير النادى للتواصل .. حيث المدون غير صحيح
    شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *