تعرف على نتائج اجتماع مجلس نقابة المحامين برئاسة “عاشور” اليوم

تعرف على نتائج اجتماع مجلس نقابة المحامين برئاسة “عاشور” اليوم

قرر مجلس نقابة المحامين برئاسة النقيب سامح عاشور، إنشاء المطبعة المملوكة للنقابة بالدور الأرضى للعمارات السكنية التابعة لها بمدينة 6 أكتوبر على مساحة 1200 متر، بهدف طباعة مجلة المحاماة و المطبوعات التى تحتاج إليها النقابة، وتخصيص جزء منها للعمل الاستثمارى لتغطية تكاليفها.

كما قرر المجلس خلال اجتماعه الشهرى الدورى، اليوم الخميس، بمقر النقابة العامة تفويض صحفيين محترفين لوضع تصور كامل لمجلة المحاماة الأسبوعية المقرر إصدارها، على أن تتضمن محتوى إخبارى، إضافة لنشر الإعلانات القضائية.

وناقش الاجتماع الاستغلال الأمثل لعمارات النقابة المملوكة لها بالساحل الشمالى، من خلال إدراجها بمشروع المصايف، وتخصيصها للشباب، إضافة لتكليف لجنة المصايف بزيارة العمارات للتعرف على احتياجاتها اللازمة، وإعدادها بالشكل الأمثل.

كما تضمنت قرارات المجلس، إقامة ملتقى لشباب المحامين يعقد بكل منطقة جغرافية كالتالى: (القاهرة الكبرى، مدن القناة وسيناء، شمال الصعيد، جنوب الصعيد، الإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح)، وذلك خلال الفترة من أكتوبر وحتى ديسمبر المقبل، وتخصيص نسبة 50 % من المشاركين به لخريجى معهد المحاماة المتفوقين.

وألغى مجلس النقابة، القرار الصادر من فرعية غرب الإسكندرية، بالتحقيق مع عضوى المجلس محمد متولى وزرق الهوارى، لإصداره من غير زى اختصاص، كما أنه قرار معدوم وفقا للقانون، وكلف لجنة برئاسة وكيل النقابة أحمد بسيونى، وتضم عضوى المجلس سيد هاشم وإبراهيم عبد الرحيم، بالتحقيق فى ملابسات ما أثر عن استغلال بعض أعضاء مجلس فرعية غرب الإسكندرية، لبوفيه غرفة المحامين بمحكمة غرب الإسكندرية بمجمع الدخيلة.