مليون و450 ألف جنيه قيمة مقر فرعية شمال الدقهلية بـ “دكرنس”

مليون و450 ألف جنيه قيمة مقر فرعية شمال الدقهلية بـ “دكرنس”

أعلن سامح عاشور نقيب المحامين، عن شراء مقر جديد للنقابة الفرعية بشمال الدقهلية، في مدينة دكرنس، بمبلغ مليون و450 ألف جنيه، وأوضح أنه : “يتكون من شقتين وسيجهز خلال الفترة المقبلة”.

وأشار “عاشور” خلال كلمته بافتتاح ملتقى محامين الدقهلية ودمياط، والمنعقد بمدينة بورسعيد، إلى أن النقابة الفرعية لشمال الدقهلية حصلت خلال 2016 على ما يزيد عن 5 مليون جنيه معاش وعلاج لأعضائها، و2017 حصلت على 5 مليون جنيه، وحتى شهر سبتمبر 2018 على 5 مليون جنيه.

وشدد: “لا يوجد قضية تعقب كما يدعي البعض وبالأرقام التي ذكرتها سابقا، فنحن نقدم الخدمات للمحامين على مستوى الجمهورية وليس لأشخاص اتفقنا أو اختلفنا معهم”.

حضر الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، نقيب جنوب الدقهلية ودمياط، محمد الغمري وياسر أبو هندية، وشكري سالم وكيل فرعية شمال الدقهلية والقائم بأعمال النقيب، وأعضاء مجلس النقابة العامة عن جنوب وشمال الدقهلية ودمياط، حمد عريضة ومحمد الصياد وسيد هاشم، إضافة لأعضاء مجلس النقابة، خالد أبو كريشة، ويحيى التوني، وماجد حنا، وأدهم العشماوي، ومحمد كركاب، ومحمد الكسار، وسعد عبد القادر، وراشد الجندي، وعبد الجواد أحمد، وأسامة سلمان، وأحمد قزامل، وسامح صديق، ونقيب بورسعيد أحمد عبد النعيم.