الإثنين 24 نوفمبر 2014 م - 4:35 مساءً
آخر الأخبار
الرئيسية / رول الأخبار / القبض على السوداني قاتل المحامي الكبير زكريا ادريس

القبض على السوداني قاتل المحامي الكبير زكريا ادريس

عدد القراءات : 336

ألقت أجهزة الأمن، أمس، القبض على المواطن السوداني الذي قتل شيخ المحامين المحامي الكبير المرحوم الاستاذ زكريا ادريس  وقطع جسده إلى أجزاء، قبل أن يضعها فى أكياس ويحاول إلقاءها أسفل كوبرى محور المشير طنطاوي بمدينة نصر.

واعترف المتهم أمام اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، أن ارتكابه للواقعة كان بسبب خسارة االمرحوم إحدى القضايا التى وكله بها، والخاصة بملكيته لعقار بمنطقة عين شمس.

كان الرائد إسلام مقبل، معاون مباحث قسم شرطة مدينة نصر، تلقى إخطارا من النقيب محمد الصرفى بإدارة الطرق والمنافذ، يفيد أنه أثناء مروره والقوة المرافقة له أسفل محور المشير طنطاوى، اشتبه فى سيارة ملاكى تقف بجانب الطريق، وبسؤال قائدها عن سبب وقوفه، ظهرت عليه علامات الارتباك، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على كيس كبير الحجم بداخله رأس آدمي وأشلاء جثة.

وأضافت التحريات أن المتهم قام بتقطيع جسد المجنى عليه إلى أجزاء مستخدما ساطورا، وفصل رأسه عن جسده، ووضع أجزاء منها في كيس كبير داخل سيارته لإلقائه فى مكان خال من السكان، وأثناء مروره أسفل كوبرى المشير طنطاوى، ألقى القبض عليه. أرشد المتهم عن باقى أجزاء الجثة، والسلاح المستخدم فى الواقعة داخل شقته.

التعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>