أولى جلسات محاكمة رئيس الزمالك وسيف عبد الفتاح في «تبادل السب والقذف»

أولى جلسات محاكمة رئيس الزمالك وسيف عبد الفتاح في «تبادل السب والقذف»

محكمة-جنايات-القاهرة-شش

تنظر اليوم الأحد، محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، أولى جلسات محاكمة الدكتور سيف عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، والمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في اتهامات تبادل السب والقذف في برنامج يذاع على إحدى القنوات الفضائية.

كان المستشار طلعت عبد الله، النائب العام السابق، قرر إحالة الدكتور سيف عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، والمستشار مرتضى منصور، إلى المحكمة الجنائية، لبدء محاكمتهما باتهامات تبادل السب والقذف في برنامج يذاع على إحدى القنوات الفضائية.

وتضمن قرار الإحالة أن مرتضى منصور قذف سيف عبد الفتاح بأوصاف لو ثبتت صحتها لأوجبه احتقاره عند أهله قائلا إنه «عميل لقطر»، في حين رد عليه «سيف» السباب قائلًا: «عامل فيها مستشار وهو مبيفهمش.. مش عارف بيقول إيه».

وقال المستشار مصطفى دويدار، المتحدث باسم النيابة العامة، إن النائب العام أمر بإحالة مرتضى منصور، وسيف عبدالفتاح للجنايات بتهمة تبادل السباب في برنامج وائل الإبراشي بفضائية «دريم»، بعدما نشبت مشادة كلامية بينهما، مؤكدًا أن تهمة السب يحال المتهمان بها إلى محكمة الجنح لكن كون سيف عبد الفتاح موظفًا عامًا تمت إحالتها إلى الجنايات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.