استئناف محاكمة 86 إخوانيًا في قضية “أحداث كفرالشيخ”

استئناف محاكمة 86 إخوانيًا في قضية “أحداث كفرالشيخ”

محكمة القضاء الادارى بكفر الشيخ

تستمع محكمة جنايات كفرالشيخ المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم السبت، إلى شهود النفى في محاكمة 86 متهمًا بقضية أحداث العنف التي دارت أمام قسم أول كفرالشيخ.

حيث بدأت الجلسة باستماع المحكمة إلى الشاهد محمد أحمد عبد المجيد “سائق”، وهو خال أحد المتهمين الذي أكد أنه لم يشاهد واقعة الضبط.

ثم استمعت المحكمة إلى الشاهد الثانى جابر “مدرس بمدرسة الشهيد الجمال”، وقال: “أنا عندى سرطان وتم حجزي في المستشفى وقدم ما يفيد شهادات طبية”.

ثم استمعت المحكمة إلى جمعة حسن “صياد”، وقال: “أنا أعرف المتهم الثاني أمين سلامة ويوم التظاهرات كنت ذاهب لبلطيم اشترى تليفون ووجدت المتهم ذاهب إلى نفس المكان ونزلنا عند الدكتور أسامة، وبعد ذلك اتصل بنا وقال لنا إننا محجوزون في بنك الدم وهناك ناس موجودون وكانوا ماسكين الشوم واتصلوا بالشرطة وبعد ذلك شاهدته والشرطة تقبض عليه وليس له انتماءات سياسية وإنما له في الكرة فقط واسمة الكابتن بؤو”.

كانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين تهم الاشتراك في تجمهر من شأنه أن يعرض السلم العام للخطر، واستعراض القوة والتلويح بالعنف، والشروع في القتل العمد، وتخريب عمدي لأملاك عامة وسرقة المنقولات، ومسدس ميري من مأمور الضبط القضائي، وحيازة أسلحة دون ترخيص، على خلفية أحداث شغب قسم أول كفرالشيخ.

 

 

 

 

 

 

 

 

االمصدر:لفيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.