الحكم في استئناف ضابط شرطة على حبسه لقتل مهندس بـ«السلام»

الحكم في استئناف ضابط شرطة على حبسه لقتل مهندس بـ«السلام»

حبس

تصدر محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الأربعاء، حكمها في الاستئناف المقدم من الملازم أول ممدوح أحمد محمد البدري ضابط بقسم شرطة السلام المتهم بقتل المهندس شكري أبو السعود على حبسه 5 سنوات.

كان الحكم قد صدر برئاسة المستشار صبرى محمد حامد وعضوية المستشارين عبد التواب إبراهيم ومحمد علاء الدين عباس وبأمانة سر محمد علاء الدين حمزة وأحمد رجب ومحمود مصطفى.

كانت تحقيقات النيابة قد كشفت أن المجنى عليه دخل نقطة النهضة لعمل محضر بسبب فقد بطاقته الشخصية، ووقعت بينه وبين عريف شرطة مشادة كلامية، بعد أن قال له العريف إنه لا يوجد ختم بالنقطة ودعاه أن يتوجه للقسم لوجود الأختام هناك، وانتهت باعتدائه على العريف، وقام بطعنه في صدره بسكين كان بحوزته، وحاول الهروب، فطارده الضابط، وأطلق الأعيرة النارية عليه، بعدما حاول إصابته بالسكين، ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد، وتحريز سلاحه الميرى، وإحالته إلى المحكمة.

كان قد طالب علاء عبد العزيز دفاع المجني عليه بتعديل في الجلسة الماضية “القيد الوصفي” من ضرب أدي لموت للقتل العمد، لأن المتهم استخدم سلاحه الميرى متعمدا إصابة المجني عليه حيث أطلق رصاصتين في الصدر وأخرى في الكتف مما يؤكد جريمة القتل.

 

المصدر:فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.