اليوم | أمناء الشرطة ينظمون وقفة احتجاجية أمام مقر محاكمة نائب مأمور دمياط

اليوم | أمناء الشرطة ينظمون وقفة احتجاجيةأمام مقر محاكمة نائب مأمور دمياط

محاكمة-نائب-مأمور-دمياط

صرح مصدر أمني، إن أمناء وأفراد أقسام ومراكز دمياط قد قرروا تنظيم وقفة احتجاجية، اليوم الاحد الموافق 7 / 6 / 2015 ، أمام محكمة فارسكور تزامناً مع اتخاذ الاجراءات اللازمة للتصعيد، وذلك حال صدور قرار باستمرار حبس الرائد أحمد عبدالهادي، نائب مأمور مركز شرطة فارسكور. وطالب مدحت العاملي، مسؤول نادي أفراد وأمناء الشرطة بدمياط، بإصدار بيان رسمي من وزارة الداخلية بالواقعة، ونادي ضباط الشرطة، وتفعيل قانون التظاهر على المحامين بعد دخولهم في إضراب وتعطيل مرفق هام بالدولة عن العمل، وكأنهم فوق القانون، على حد قوله. وقال العاملي، إن نائب مأمور مركز فارسكور مشهود له بحسن الأخلاق، والالتزام في العمل، فالواقعة حدثت عقب إهانته وسبه من المحامي.

وتسائل العاملي، أين دور وزارة الداخلية في الدفاع ومساندة أبنائها؟.

وقال مصدر، إن المحامين رفضوا الترافع عنه أمام محكمة الجنح وذلك في أولى جلساته.

وعلق محامو دمياط، اليوم، عملهم لمدة ساعة واحدة فقط؛ تلبية لما دعت إليه النقابة العامة من الدخول في إضراب عام تنديدًا بتعدي نائب مأمور مركز فارسكور، الرائد أحمد عبد الهادي على أحد المحامين بالحذاء.

وكان مجلس نقابة المحامين الفرعية، برئاسة هشام أبويوسف، عقد اجتماعًا طارئًا قرر خلاله الدخول في إضراب، وتعليق العمل لمدة ساعة واحدة تبدأ من التاسعة وحتى العاشرة صباحًا، وهو ما اعترض عليه عدد من المحامين ، مطالبين بإضراب اليوم بأكمله.

كان المستشار إيهاب الحسيني المحامي العام لنيابات دمياط، قرر حبس نائب مأمور مركز فارسكور الرائد أحمد عبدالهادي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن تنظر محكمة جنح فارسكور أولى جلسات تجديد حبسه، اليوم .

شارك برأيك :

هل يجوز لأمناء الشرطة كموظفين عموميين الاضراب عن العمل أو تنظيم وقفة احتجاجية ، ولماذا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.