اليوم.. أولى جلسات محاكمة «سعيد حساسين» بتهمة الغش التجارى

اليوم.. أولى جلسات محاكمة «سعيد حساسين» بتهمة الغش التجارى

محكمة

تنظر اليوم الإثنين، محكمة جنح كرداسة أولى جلسات محاكمة الدكتور سعيد حساسين “هارب” باتهامات بالغش التجاري وتداول مستحضرات غير مصرح بتداولها والنصب والإتجار في سلع مجهولة المصدر.
يذكر أن نيابة كرداسة برئاسة المستشار هادي عزب الدكتور أحالت سعيد حساسين “هارب” إلى محكمة الجنح باتهامات الغش التجاري وتداول مستحضرات غير مصرح بتداولها والنصب والإتجار في سلع مجهولة المصدر، وحددت النيابة جلسة اليوم الإثنين 18 مايو، كأولي جلسات محاكمته

وكان محمد سراج مدير نيابة كرداسة أمر بضبط وإحضار حساسين لاتهامه بالغش التجاري وتداول مستحضرات غير مصرح بتداولها.

وأمرت النيابة بحبس المدير المسئول عن المصنع 4 أيام على ذمة التحقيقات بعدما وجهت له النيابة ذات الاتهامات واستعلمت النيابة عن ملكية حساسين للمصنع أم أن المنتجات يتم تصنيعها خاصة له.

وكانت الإدارة العامة لمباحث التموين بالجيزة نجحت في ضبط 2 ونصف طن من الأعشاب الطبية والعقاقير في أحد المصانع بمنطقة كرداسة وذلك بعد تصنيعها للدكتور سعيد حساسين المختص في العلاج بالأعشاب.

ووردت معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بقيام أحد المصانع بكرداسة بإنتاج وتصنيع عقاقير وأعشاب طبية خاصة بدكتور مشهور بدون ترخيص وتعبئتها بعبوات مدون عليها أنها مسجلة بوزارة الصحة على خلاف الحقيقة، فتم القيام بحملة تموينية بصحبة مفتشى التموين استهدفت المصنع وأسفرت عن ضبط جمال. ز. ف 29 سنة المدير المسئول عن المصنع وأسفر التفتيش عن ضبط ألفين و500 كيلو جرام ( قرفة وزنجبيل وحبة البركة وخرشوف وجنسنج وبرطمان عسل طبيعى وشاى نباتات طبية وشامبو وزيت شعر وكريم وجيل وكميات كبيرة من الإستيكرات والنشرات الطبية ).

 

المصدر:فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.