بالصور .. ننشر البلاغ المقدم للنائب العام ضد “عاشور” لفساد ميزانيات النقابة

بالصور .. ننشر البلاغ المقدم للنائب العام ضد “عاشور” لفساد ميزانيات النقابة

%d8%a7%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d9%87%d9%8a%d9%85-%d8%b9%d8%a8%d8%af%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b2%d9%8a%d8%b2-%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a

أكد إبراهيم سعودى المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، أنه تقدم أمس ببلاغ إلى نيابة قصر النيل، ضد النقيب العام سامح عاشور ويحيى التونى أمين الصندوق بالنقابة، بسبب الفساد الذى تضمنته الميزانيات.

وأضاف سعودى أن الميزانية بها فساد يتجاوز المليار ونصف جنيه، موضحاً أن البلاغ مرفق به حجم الأموال المهدرة والسفه فى الإنفاق، موضحاً أنهم طالبوا سماع أقوال جميع أعضاء مجلس النقابة العامة والنقابات الفرعية فى شأن ما نسبه إليهم النقيب سامح عاشور من إقرارهم لهذه الميزانيات، حتى يتحمل كل منهم مسئولية ما يقر به من فساد هذه الميزانيات.

وتابع سعودى، قائلاً: “غداً سأكون فى السابعة صباحاً أمام نقابة المحامين، انتظر من وعدونى بالحضور لحماية الصناديق من التزوير والتلاعب بإرادة المحامين، فليحضر من يحضر من أجل نقابته ليرفض هذا العبث ويقول لا فى وجه العابثين، وليتخاذل من يتخاذل وليمرر ميزانيات عاشور من يمرر وحسابه على الله”.

وأوضح المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، أن الميزانيات حوت فساد بالمليارات تحت ستار فتات للمعاشات، مطالباً المحامين بالاحتشاد غداً فى الجمعية العمومية و التصويت بـ”لا”.

صورة البلاغ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.