بالمستندات.. النيابة الإدارية تحيل مسئولا بـ«المنيا» و3 آخرين للمحاكمة

بالمستندات.. النيابة الإدارية تحيل مسئولا بـ«المنيا» و3 آخرين للمحاكمة

النيابة الادارية

وافق المستشار عناني عبد العزيز، رئيس هيئة النيابة الإدارية، على إحالة سكرتير عام محافظة المنيا، و3 آخرين بمركز ومدينة القنطرة شرق، للمحاكمة لاتهامهم بتقديم مستندات رسمية إلى محكمة “القنطرة شرق” تتضمن بيانات ومعلومات مخالفة للحقيقة بقصد تبرئة سيدة بنت عقار دون ترخيص على أرض بجوار كهرباء الضغط العالي.

وكشف التحقيقات التي أشرف عليها المستشار عبد العزيز حبيب، مدير النيابة الإدارية بالقنطرة شرق، أن “رمضان عبد العليم عمار”، فني تنظيم بمركز ومدينة القنطرة شرق، أعد بيانات المحرر رقم “2743/2011″، الموجه إلى رئيس المحكمة، ونصت على أن “مديحة محمد سيد” قد أزالت الأعمال المحرر بشأنها الجنحة رقم 243/2010 جنح القنطرة شرق، وذلك على خلاف الحقيقة وقام بعرضه على رئيس المحكمة، وتم إثبات ذلك بالسجلات رغم عدم صحة بياناته.

وتبين، بحسب المستشار عبد الناصر خطاب، المتحدث الرسمي للنيابة الإدارية، أن المتهمين قاموا بتضليل القضاء وارتكبوا مخالفات مالية وإدارية جسيمة، وأن “إبراهيم فايز إبراهيم”، مندوب البريد استعمل الرقم السري الخاص بالحاسب الآلي المخصص لرئيس القسم وأثبت به طلب “مديحة محمد سيد”، مستوفي البيانات حال عدم اختصاصه بذلك.

وسمحت “سهير فكري حسين”، مدير قسم التنظيم، للمتهم الثاني باستعمال الحاسب الآلي المخصص لها، مما مكنه من ارتكاب المخالفة المنسوبة إليه.

وجاء بأوراق القضية أن “أسامة محمد ضيف”، سكرتير عام محافظة المنيا، خلال فترة شغله وظيفة رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق، انفرد بالتوقيع على المخالفة المتضمنة أن مديحة محمد سيد أزالت مخالفات بناء أقامتها دون ترخيص بجوار كهرباء الضغط العالي بالمخالفة للحقيقة.

بالمستندات.. النيابة الإدارية تحيل مسئولا بـ«المنيا» و3 آخرين للمحاكمة

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.