تجديد حبس عامل أطلق النار على آخر بباب الشعرية

تجديد حبس عامل أطلق النار على آخر بباب الشعرية

محكمة

أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بحبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بإطلاق النار على آخر وقتله بسبب الخلاف على ثمن المأكولات بمنطقة باب الشعرية.

كانت نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية في وقت سابق أمرت بحبس عامل أطلق النار على آخر وقتله بسبب الخلاف على ثمن المأكولات بمنطقة باب الشعرية، أربعة أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه لتحديد سبب الوفاة، تمهيدًا للتصريح بالدفن، وطالبت المباحث بسرعة التحري حول الواقعة.

يذكر أن تلقى قسم شرطة باب الشعرية، بلاغًا بوقوع مشاجرة ومتوفٍ بحارة درب البوارين، دائرة القسم، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة، وتبين أن أطراف المشاجرة هما “أحمد. إ”، عامل بمحل مأكولات، توفي إثر إصابته بطلق ناري بالصدر، وتم نقله لمستشفى سيد جلال، تشاجر مع “هشام. م. ع”، وبحوزته سلاح ناري.

وكشفت التحريات حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات مالية بينهما حول ثمن المأكولات التي تناولها الثاني بمحل عمل المجني عليه تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بإطلاق عيار ناري تجاه الأول، أحدث إصابته التي أودت بحياته، وتم بإرشاده ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة، وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، بتحرير المحضر اللازم، وإحالة المتهم للنيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبسه.

 

المصدر:فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.