تنفيذ حكم الإعدام على المتهم بإلقاء الصبية من أعلى عقار سيدي جابر بالإسكندرية

تنفيذ حكم الإعدام على المتهم بإلقاء الصبية من أعلى عقار سيدي جابر بالإسكندرية

alex_child_747

 

قام قطاع مصلحة السجون بوزارة الداخلية، اليوم السبت، بتنفيذ حكم الإعدام شنقا بحق، محمود عبد النبي، الذي أدين بتهمة إلقاء صبية من فوق سطح أحد العقارات بمحافظة الإسكندرية.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها “تم تنفيذ حكم الإعدام شنقاً على المدعو «محمود حسن رمضان عبدالنبى»، المتهم فى واقعة إلقاء الأطفال من أعلى عقار بمحافظة الإسكندرية خلال أحداث الشغب لتنظيم الإخوان «الإرهابى»”.

وقالت الوزارة “تنفيذاً للأحكام القضائية الصادرة عقب إستنفاذ جميع مراحل التقاضى، حيث أصبحت نهائية وواجبة النفاذ، قام قطاع مصلحة السجون بتنفيذ حكم الإعدام شنقاً على المتهم فى واقعة إلقاء الأطفال من أعلى عقار بمحافظة الإسكندرية خلال أحداث الشغب لتنظيم الإخوان”.

وكان المتهم قد ظهر في مقاطع مصورة وهو يحمل العلم الأسود الخاص بتنظيم القاعدة الإرهابي، كما قام بمساعدة آخرين بإلقاء أطفال من فوق أسطح إحدى العمارات بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية.

وكانت محكمة النقض، قد رفضت يوم 5 فبراير الماضي، جميع الطعون المقدمة من النيابة العامة والمتهمين في قضية إلقاء الصبية المعارضين للرئيس الأسبق محمد مرسي، من أعلى عقار بمنطقة سيدي جابر بالاسكندرية، في 5 يوليو 2013 وأيدت المحكمة بذلك إعدام المتهم محمود حسن رمضان الذي كان يحمل علم تنظيم القاعدة، ومعاقبة 13 متهماً بالسجن المؤبد، و8 متهمين آخرين 15 عاما مع الشغل، و35 متهماً بالسجن 10 سنوات، والسجن المؤبد لخمسة متهمين غيابياً، ومعاقبة حدث بالحبس 7 سنوات، مع وضع جميع المتهمين تحت المراقبة الأمنية الشديدة لمدة 5 سنوات لكل منهم.

المصدر: الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.