جنايات كفر الشيخ تحيل سيدة و5 رجال إلى المفتي بعد قتلهم سائقا من الدقهلية

محكمة

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ الدائرة الرابعة بجلستها مساء أمس الأول بإحالة أوراق 6 متهمين هم محمد .م (28 سنة صياد) وسبق اتهامه في 3 قضايا وزوجته عُرفيا أحلام .أ (38 سنة ربة منزل) وعبد النبي . م (24 سنة حداد) وعبد الناصر .م (38 سنة فلاح) ومصطفى .ع (43 سنة نقاش) والسيد .م (27 سنة سائق) إلى فضيلة المفتي ، وذلك بسبب قيامهم بقتل محمود بلال سائق وتحديد جلسة 12نوفمبر القادم للنطق بالحكم .

وكانت مباحث مركز البرلس بكفر الشيخ، قد كشفت لغز العثور على جثة سائق من مركز بلقاس بالدقهلية على رافد الطريق الدولي الساحلي “بلطيم – كفر الشيخ “، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة تشكيلا عصابيا مكونًا من 6 أشخاص، يتزعمهم صياد وزوجته عرفيا، وتمكنت مباحث كفر الشيخ من القبض عليهم وتم إحالتهم إلى النيابة العامة. التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكان اللواء صلاح عكاشة، مدير أمن كفر الشيخ مدير أمن كفر الشيخ الأسبق قد تلقى إخطارا عام 2012 بالعثور على جثة محمود بلال سائق والاستيلاء على سيارته، وبتكثيف التحريات ، تبين أن وراء ارتكاب الجريمة تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة السيارات من على الطرق في عدة محافظات ، حيث قاموا باستدراج السائق على رافد الطريق الدولي وإطلاق الرصاص عليه والاستيلاء على السيارة بعد إلقاء الجثة على الطريق.

وتمكنت المباحث من القبض على محمد .م (28 سنة صياد) وسبق اتهامه في 3 قضايا وزوجته عُرفيا أحلام .أ (38 سنة ربة منزل) وعبدالنبى . م (24 سنة حداد) وعبد الناصر .م (38 سنة فلاح) ومصطفى .ع (43 سنة نقاش) والسيد .م (27 سنة سائق) وسبق اتهامه في 5 قضايا ، وتم ضبط سلاح ناري “فرد خرطوش عيار 12 و3 طلقات من ذات العيار، واعترفوا تفصيليا بارتكاب الجريمة، وإضرام النيران في السيارة لإخفاء معالم الجريمة.

تم تحرير المحضر رقم 2017 لسنة 2012م جنايات مركز البرلس وتم حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

جدير بالذكر أن القضية سالفة الذكر هي القضية رقم 2017لعام 2012م جنايات مركز البرلس والمقيدة برقم 146كلي عام 2012م .

جدير بالذكر أن أهالي القتيل المجنى عليه قد ارتاحوا بعد إحالة أوراق المتهمين الى فضيلة المفتي وصاحوا بالمحكمة الله أكبر ويحيا العدل ، وخرج أهالي المتهمين وهم يبكون من الحكم وهم فى حالة صدمة شديدة بعد سماع الحكم .

المصدر:الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.