رئيس المباحث كسر زراع محامي طما ومازال التحقيق مستمر

رئيس المباحث كسر زراع محامي طما ومازال التحقيق مستمر

الحبس-المنزلي

بدأت نيابة مركز طما برئاسة المستشار هاني الجوهري، المحامي العام لنيابة شمال سوهاج التحقيق في واقعة اتهام محامي يدعى حسن أبو النصر لرئيس مباحث المركز ويدعى النقيب أحمد خلف بكسر ذراعه. وأمر رئيس النيابة باستدعاء شهود الواقعة للاستماع لأقوالهم وتولى التحقيق بعد إضراب جميع محامين طما عن العمل وحضور الجلسات لحين انتهاء التحقيقات.

ترجع بداية الواقعة عندما تلقى اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج إخطارا بوقوع مشاجرة بين عائلتين بعزبة الأربعين بمركز طما بسبب خلافات سابقة، وانتقل رئيس المباحث الرائد أحمد خلف علي رأس قوة بإشراف مدير المباحث اللواء أسعد الذكير وعندما حاول رجال المباحث القبض علي المتهمين في المشاجرة اعترضهم المحامي حسن أبوالنصر وعند محاولتهم الإمساك به تم كسر ذراعه أثناء مقاومة القوات.

بينما قال المحامى، إنه بعد فض مشاجرة عائلتي مع عائلة أخرى حضر رئيس المباحث والقوة المرافقة له من أمناء شرطة وحاول اقتياد زوجة أخي، وشقيقتي دون تهمة أو إذن من النيابة، وفوجئت بسب وشتم من رئيس مباحث المركز، وتطور الأمر إلى قيامه بالتعدى علىّ بالضرب، ما أسفر عن إصابتى بكسر فى ذراعى.

وتابع: فوجئت بعد القيام بمحضر إثبات حالتى ورفض التصالح أو التنازل عن المحضر قيام رجال الأمن بطما يؤكدون بأن إصابتى سببها حدوث المشاجرة بين العائلتين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.