محاكمة مراجع بالشهر العقاري في ملوي ضرب رئيسه

محاكمة مراجع بالشهر العقاري في ملوي ضرب رئيسه

العدالة

كشف تقرير قضائي للنيابة الإدارية، عن قضية فساد أخلاقي داخل الشهر العقاري، قام مراجع بمأمورية الشهر العقاري بملوي بالتعدي على رئيس المأمورية بالضرب و”سحله” داخل مقر العمل.

بعرض التحقيقات على المستشار حسام فاروق، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، أمر بإحالة المتهم للمحاكمة التأديبية وإبلاغ النيابة العامة لإجراء التحقيق الجنائي في الواقعة.

كشفت مذكرة محمد صلاح، مشرف رئيس النيابة الإدارية بملوي، عن شكوى تقدم بها عادل حلمي عبد الملك رئيس مأمورية الشهر العقاري بملوي، ضد محسن محمد علي المراجع بالمأمورية؛ لتعديه عليه بالضرب والسب أمام العاملين بالمأمورية.

قال رئيس مأمورية الشهر العقاري، في أقواله أمام النيابة الإدارية: إنه لاحظ عدم تواجد المشكو في حقه بمكتبه فطلب من العامل محمود يوسف حسين، البحث عنه فوجده في “مصلى” المبنى، فطلب منه أن يتوجه إلى مكتبه لإنجاز أعماله إلا أنه نام داخل “المصلى”، فأخبره العامل بأن يتوجه إلى رئيس المأمورية وعند حضوره تفوه قبله ببعض الألفاظ الخارجة وتعدى عليه بالضرب المبرح، وقام بجذبه من قدميه بعد أن أسقطه أرضًا وقام بسحله أمام مكتبه.

وبسؤال محمود يوسف حسين، عامل خدمات معاونة بمأمورية الشهر العقاري بملوي، قرر أن رئيس المأمورية طلب منه التوجه إلى “المصلى” لاستدعاء المراجع محسن محمد علي، بعد انتهاء صلاة العصر بفترة كبيرة ولكنه لم يحضر، فذهب إليه مرة أخرى وأخبره بأن رئيس المأمورية طلب استدعاءه، وبعد فترة فوجئ بالمشكو في حقه يتفوه ببعض الألفاظ غير اللائقة في حق رئيس المأمورية بصوت مرتفع، وتعدى عليه بالضرب المبرح أمام جميع العاملين بالفترة المسائية وقام بـ “سحله”.

أكدت مذكرة النيابة الإدارية، أن ما نسب إلى “محسن محمد علي”، يكشف عن سوء سلوكه وانحداره في التعامل مع رئيس المأمورية، ما أساء إلى وزارة العدل.

صرح بذلك المستشار عبد الناصر خطاب، المتحدث الرسمي للنيابة الإدارية، وقال إن التحقيقات انتهت إلى إحالة محسن محمد علي، المراجع الهندسي بمأمورية الشهر العقاري بملوي، للمحاكمة التأديبية وإبلاغ النيابة العامة للتحقيق الجنائي مع المتهم.

المصدر:فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.