“محكمة استئناف بورسعيد” تؤجل جلسة المتهم بالتخابر لصالح إسرائيل

“محكمة استئناف بورسعيد” تؤجل جلسة المتهم بالتخابر لصالح إسرائيل

مجمع محاكم بورسعيد

قررت محكمة استئناف بورسعيد، اليوم الخميس، تأجيل الطلب المقدم لرد هيئة المحكمة من دفاع المتهم بالتخابر لصالح الكيان الصهيوني إلي جلسة 9 ابريل المقبل .

حيث صرح مصدر قضائي بأن محكمة استئناف بورسعيد أمرت بتأجيل الطلب المقدم لرد هيئة المحكمة من دفاع المتهم بالتخابر لصالح جهاز المخابرات الاسرائيلية الي جلسة 9 ابريل المقبل، مضيفا أن محامي المتهم قد طلب رد المحكمة، وإعادة فتح القضية من جديد أمام دائرة أخرى، وذلك لاتهام الدفاع عن المتهم بعدم سماح المحكمة له في الطلبات المقدمة من الدفاع .

والجدير بالذكر أن كانت نيابة أمن الدولة، وجهت للمتهم “محمد علي عبد الباقي” صاحب شركة ملاحة، والمتهم بالتجسس، في القضية رقم 4027 لسنة 2013 جنايات، تهمة التخابر لصالح جهاز المخابرات الإسرائيلي، وجهاز المخابرات بحزب الله بلبنان .

واتهم ممثل نيابة أمن الدولة المتهم بالاتفاق مع المتهمين الهاربين والعاملين بالموساد “بنيامين شاؤول وديفيد مائير”، واللذان يحملان الجنسية الإسرائيلية، على تقاضي 2000 دولار شهرياً، مقابل إمدادهما بمعلومات عن القوات البحرية وموانئ بورسعيد والمنشآت الحيوية على ضفتي القناة .

وأثبتت هيئة المحكمة في الجلسات السابقة اعتراف المتهم، بما نسب إليه من نيابة أمن الدولة، من اتهامات، بدعوى أنها كانت بعلم جهازي المخابرات العامة والحربية .

المصدر- البديل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.