محمد عثمان يعلن تضامنه مع منتصر الزيات فى إحالته للتأديب

محمد عثمان يعلن تضامنه مع منتصر الزيات فى إحالته للتأديب

أعلن اليوم الإثنين، المحامى محمد عثمان، نقيب محامين شمال القاهرة السابق، حضوره وتضامنه مع المحامى منتصر الزيات، المرشح السابق على مقعد نقيب المحامين، المحال إلى المحاكمة تأديبية أمام محكمه الجنايات يوم 5 فبراير المقبل بمحكمة شمال القاهرة.

قال “عثمان” عبر صفحته بـ” فيسبوك” : جاءت الإحالة للتأديب بقرار من نقيب المحامين استناداً لشكوى المدير المالى للنقابة يتهم فيها “الزيات” بالإدلاء بتصريحات حول أمور مالية تزعزع ثقة المتعاملين مع النقابة فى مركزها المالى مما ترتب عليه فسخ تعاقدات بعض معامل التحاليل مع النقابة إثر هذه التصريحات.

وشرح نقيب محامين شمال القاهرة السابق، أنه وفى حقيقة الأمر فإن فسخ بعض التعاقدات من قبل مؤسسات طبية تتعامل مع نقابه المحامين، ليست الأولى ولن تكون الاخيرة حيث ألغت كثير من المستشفيات ومراكز التحاليل تعاقداتها مع النقابة ، كما أوقفت علاج المحامين فى أوقات سابقة لأسباب أخرى عدة.

واختتم “عثمان” قائلاً : يقينى أن هذا القرار لم يأت لتضرر المركز المالى للنقابة بقدر ماهو ممارسات تتسم بروح انتقامية تضيق ذرعاً بكل من ينتقد الأداء النقابى ويختلف مع الإداره الحالية للنقابة، لافتاً أن الدفاع فى هذه القضيه ليس دفاعاً عن شخص بقدر ماهو دفاعاً عن ديمقراطية العمل النقابى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.