نقيب المحامين .. تشكيل لجنة للمرأة تضم محاميات الاسكندرية تابعة للنقابة العامة

نقيب المحامين .. تشكيل لجنة للمرأة تضم محاميات الاسكندرية تابعة للنقابة العامة

وافق سامح عاشور، نقيب المحامين ، على الطلب المقدم من السيد نايف عضو النقابة العامة بشأن تشكيل لجنة للمرأة تضم جميع محاميات الإسكندرية وتكون تابعة للنقابة العامة، بالإضافة إلى تجديد وتجهيز غرفتى محامين شرق وغرب الإسكندرية بمجمع محاكم محرم بك. 

وقال السيد نايف، عضو اللجنة العامة، عن الإسكندرية إنه تم تقديم الطلب بشأن تشكيل لجنة المرأة حرصاً على الاهتمام بطلبات ورغبات المحاميات بالمشاركة فى جميع الأدوار، وتأكيداً على دور المرأة بالنقابة والمجتمع، وسيتم الإعلان قريباً عن التشكيل النهائى للجنة.

وأوضح نايف فى تصريحات صحفية له ،انه نظرا لتدهور أوضاع غرفتى المحامين، واهميتها بذات الوقت لتقديم الخدمة لثلاث محاكم جزئية ( محكمة كرموز، مينا البصل، وغرب الإسكندرية)، تم تقديم الطلب الخاص بتجديد وإعداد الغرفتين مرة أخرى، حيث الاتفاق مع شركة مقاولات تابعة للنقابة العامة وتسليمها المقايسات الخاصة بتلك الغرف على أن يتم البدء فى التنفيذ نهاية الأسبوع الجارى.

وأشار عضو العامة إلى أن جميع المبالغ المالية الخاصة بالتجديد، مخصصة من النقابة العامة مباشرة دون مساهمة من أى جهة، حيث سيتم إعادة طلاء الجدران وتزويد الغرف بالكراسى والترابيزات والأجهزة الكهربائية، علاوة على دورتى المياة نظرا لسوء وضعهما وإعادة تجهيزهما بالكامل، وذلك حرصا على تقديم أفضل الخدمات والرعاية التى تليق بالزملاء ومهنة المحاماة ورسالتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *