«المحامين» تخاطب النقباء الفرعيين للتأكيد على استخدام كارنيه 2017

«المحامين» تخاطب النقباء الفرعيين للتأكيد على استخدام كارنيه2017

خاطب سامح عاشور، نقيب المحامين، النقباء الفرعيين على مستوى الجمهورية، للتنبيه والتعميم على المحامين التابعين لنقابتهم الفرعية بضرورة إبراز كارنيه عضوية النقابة لعام 2017 حال مباشرتهم أعمالهم أمام جميع الجهات القضائية والإدارية.

وأضاف «عاشور»: «مع التأكيد على عدم الاعتداد أو سريان أي بطاقة عضوية سابق صدورها عن عام 2017، وذلك نفاذًا للقانون واستكمالًا لجهود النقابة العامة للمحامين في تنقية وضبط جداولها، وحرصًا على التمثيل القانوني الصحيح للمحامين أمام جميع المحاكم والهيئات الإدارية».

وأوضح أن ذلك في إطار حرص النقابة على أداء رسالة المحاماة على النحو المقرر بالدستور المصري وقانون المحاماة، تحقيقًا للأهداف المرجوة من تنظيم أعمال رسالة المحاماة أمام الجهات القضائية وغيرها.

وأشار نقيب المحامين إلى أن بطاقة العضوية الخاصة بالمحامي تفقد صلاحيتها للاستخدام بعد انتهاء التاريخ المحدد لانتهاء صلاحية تلك البطاقة وهو 31 مارس من كل عام.

يذكر أن المحكمة الإدارية العليا، الدائرة الأولى “فحص طعون” برئاسة المستشار محمد أبو ضي، قررت يوم 17 يونيو الماضي، إحالة الطعون التي اقامتها نقابة المحامين على الأحكام الصادرة بوقف ضوابط القيد لعام 2017 إلى دائرة الموضوع لنظرها بجلسة 26 أغسطس المقبل.

«المحامين» تخاطب النقباء الفرعيين للتأكيد على استخدام كارنيه 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *