“المحامين” تعلن عن مزاد علني لتأجير الكافتيريا وقاعتى الأفراح بنادى محامين المحلة

“المحامين” تعلن عن مزاد علني لتأجير الكافتيريا وقاعتى الأفراح بنادى محامين المحلة

أعلنت النقابة العامة للمحامين عن طرح تأجير كافتيريا ومطعم وبوفيه الدور الأرضي فقط بنادى المحامين فى المحلة الكبرى فى مزاد علني، الأربعاء الموافق 24 مايو الجارى، الساعة الثانية عشر ظهراً بمقره.
أشارت النقابة العامة، إلى أنه يتم سحب كراسة الشروط والمواصفات من مقر النادي يومياً من يوم الخميس الموافق 18/5/2017 وحتى يوم الأثنين الموافق 22/5/2017 ، من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الساعة الثالثة عصراً ، مقابل سداد مبلغ خمسمائة جنيه عن الكراسة الواحدة.
وأكدت النقابة العامة فى بيان لها، تقديم العطاءات في مظاريف مغلقة باسم السيد الأستاذ/ نقيب المحامين ، وذلك على عنوان النادي الكائن في أول طريق المحلة الكبرى – طنطا الزراعي – بجوار الإسعاف.
أوضحت النقابة، فى البيان الموقع من النقيب العام سامح عاشور، أن قيمة التأمين الابتدائي عن القطاع 5000 جنيه (خمسة الاف جنيه) ، يسدد بمقر النقابة بالمحلة، لافتة إلى أن القانون 89 لسنة 98 بشأن المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية يعتبر مكملاً لهذا الإعلان، وفى حالة الاستفسار عن اية معلومات يتم مراجعة مدير النقابة 01021268555

فى ذات السياق أعلنت أيضاً عن طرح مزاد علني لتأجير قاعة أفراح بالدور الأول علوي، وقاعة أفراح الدور الثاني علوى، بالإضافة إلى سطح الدور الثالث علوي، وذلك يوم الأربعاء الموافق 24 مايو الجارى ،الساعة الثانية عشر ظهراً.
أشارت النقابة العامة، إلى سحب كراسة الشروط والمواصفات من مقر النادي يومياً من يوم الخميس الموافق 18/5/2017 وحتى يوم الأثنين الموافق 22/5/2017 من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الساعة الثالثة عصراً مقابل سداد مبلغ خمسمائة جنيه عن الكراسة الواحدة.
أوضحت أن العطاءات تقدم عن كل قطاع منفصل في مظاريف مغلقة باسم السيد الأستاذ/ نقيب المحامين على عنوان النادي الكائن في أول طريق المحلة الكبرى – طنطا الزراعي – بجوار الإسعاف ولا يجوز للمتقدم أن يجمع بين أكثر من عطاء، فى حين يبلغ التأمين الابتدائي عن كل قطاع 10000 جنيه (عشرة الاف جنيه) يسدد بمقر النقابة بالمحلة، ويعتبر القانون 89 لسنة 98 بشأن المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية مكملاً لهذا الإعلان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *