تأجيل محاكمة رئيس الزمالك في «سب وقذف ممدوح عباس» لـ21 مارس

http://www.vetogate.com/upload/photo/news/207/0/500x282o/98.jpg?q=1

قررت محكمة جنح العجوزة، برئاسة المستشار سمير سكر، وسكرتارية سامي غريب تأجيل محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لاتهامه بسب وقذف ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق، لجلسة 21 مارس للإعلان.

كان ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق تقدم ببلاغ ضد الرئيس الحالي للنادي يتهمه بسبه وقذفه خلال مؤتمر عقد بالنادي في 28/8/2015 وقال المشكو في حقه طبقا للدعوى خلال المؤتمر “يخربيتك قرفتنا وعمال تعيط ويجي تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات بإهدار المال العام في سنوات ممدوح عباس 982 مليون جنيه.. على مسؤليتي الكلام ده، ده كلام الجهاز المركزي للمحاسبات، عشان تشوفوا الراجل ده عمل أيه، سيبكم أن اليد طفشت، والطايرة طفشت، أنا بكلمكم عن إهدار 982 مليون جنيه “.

وتابع الرئيس الحالي لنادي الزمالك في حق المدعي مخاطبا الجمعية العمومية لنادي الزمالك “يا أعضاء الجمعية العمومية ده راجل لو جه المفروض يتعلق على باب النادي، أنت مش كنت موظف في شركة النصر وبتاخد 30 جنيه، المليارات دي جبتها منين؟؟ من الدولة العبيطة.. أنت خربت النادي رياضيا وإنشائيا، وبلطجية وعيال بتضرب حقن وسنج وستات بتتعاكس”.

وقدم دفاع المدعي سي دي يحتوى على فيديو للمؤتمر الذي عقد بنادي الزمالك وورد فيه تلك العبارات في حقه والتي تنطوي على سب وقذف.

المصدر: فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *