“عمومية النقض” تعتمد توزيع عمل العام القضائي الجديد

“عمومية النقض” تعتمد توزيع عمل العام القضائي الجديد

عقدت اليوم، الجمعية العمومية لمحكمة النقض، اجتماعها السنوى العادى برئاسة المستشار عبد الله عصر، رئيس المحكمة، رئيس مجلس القضاء الأعلى، وبدأت الجلسة بتلاوة القرآن الكريم من أحد نواب رئيس محكمة النقض ثم عرض رئيس المكتب الفنى جدول الأعمال.

ووافقت الجمعية على تفويض المستشار عبد الله عصر، رئيس المحكمة، في إداراتها طوال العام القضائى الجديد وتوزيع العمل بالدوائر بالمحكمة طوال العام ودورة الكسب غير المشروع وبدأ رئيس المحكمة بإلقاء كلمته التي رحب فيها بالأعضاء وهنأهم بالعام الجديد.

وقال عصر، إنه في خدمة الأعضاء وحريص على مصالحهم فهو يشعر بكل ما يشعرون به من آمال وآلام وإنه عاهد رجال القضاء منذ رئاستة للمحكمة ومجلس القضاء الأعلى أن يكون الأمين والحريص والمدافع دائمًا عن مصالح رجال القضاء وأحاط الجمعية فيما يخص عودة المستشار نبيل صادق النائب العام السابق إلى المحكمة إعمالًا للقانون وإن ذكره لا يعدو أن يكون تكريمًا له وترحيبًا به وهذا ما صادف الجمعية بتصفيق حاد.

وقدم الشكر لمجلس إدارة نادي القضاة برئاسة المستشار محمد عبد المحسن للتعاون مع مجلس القضاء الأعلى في شأن أمور رجال القضاء ثم رفعت الجلسة وتلقى رئيس المحكمة التهانى من قضاة النقض بنجاح الجمعية العمومية السنوية لمحكمة النقض.