نقابة شمال الجيزة تقدم خدمة طبية مدعومة لمحامي الوراق

نقابة شمال الجيزة تقدم خدمة طبية مدعومة لمحامي الوراق

أعلن أحمد سعيد عامر، الأمين العام لنقابة شمال الجيزة، عن أنه تم الاتفاق مع مستشفى الرحمة بالوراق على تقديم الخدمات للسادة المحامين، بدعم خاص، للمحامي وزوجته وأولاده، بناء على التنسيق الذي تم مع اللجنة النقابية لمحامي الوراق، وجيهان رفعت عضو لجنة المرأة، وبدعم من بعض محامي الوراق.

وأشار إلى أنه يتم استخراج خطاب التحويل من؛ أحمد جمعة مقرر اللجنة، وطاهر إسماعيل ومحمد فؤاد سالمان، عضوي اللجنة، ومحمد دبور المحامي، وجيهان رفعت عضو لجنة المرأة.

وتقدم المستشفى لخدمات الآتية؛

1 ـ كشف جميع التخصصات

2 ـ و6 أنواع تحاليل،

3 ـ أشعة، حسب التعاقد (25 % خصم التعاقد + 25 % تتحملها اللجنة النقابية) ويتم تحصيل نسبة 50 % من ثمن الخدمة المقدمة نقدا من المحامي الزميل أو المستفيد وقت تقديم الخدمة.

4 ـ العمليات (30 % خصم التعاقد على كافة العمليات + 10 % تتحملها اللجنة النقابية) ويتم تحصيل نسبة 60 % من ثمن الخدمة المقدمة نقدا من المحامي الزميل أو المستفيد وقت تقديم الخدمة.

وذكرت نقابة محامي الجيزة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تصريحات “عامر”، التي دارت حول أسعار الخدمات المدعومة، حيث قال إنه بالنسبة للكشف كان قبل الخصم٨٠ جنيها وأصبح بعد الخصم ٤٠ جنيه، والتحاليل كانت ٢٥٠ جنيها  وأصبحت بعد الخصم ١٢٩ جنيها، وأما عن الأشعة فكانت قبل الخصم ١٢٠ جنيها، وأصبحت بعد الخصم ٦٠ جنيها، والعمليات حسب النوع.