«نقيب حلوان» يصدر إيضاحًا بشأن تجديد غرف السادة المحامين

«نقيب حلوان» يصدر إيضاحًا بشأن تجديد غرف السادة المحامين

 

أصدر الأستاذ جمال الشخيبي، نقيب محامي حلوان، إيضاحًا بشأن كافة المصروفات والتكاليف التي انفقت في تجديد أثاث وحوائط غرف السادة المحامين، مؤكدة أن النقابة العامة هي من تحملت كافة المصروفات والتكاليف بإشراف كامل من مجلس نقابة محامين حلوان.

وأشار نقيب الفرعية إلى إنه انطلاقًا من وعد المجلس للسادة المحامين أعضاء الجمعية العمومية بحلوان بتبني الشفافية في إدارة أموال النقابة، فأن الملف الخاص بالتجديدات والموضح به كافة المصاريف التي أنفقت على الغرف، متاح للاطلاع عليه لدى أمين عام النقابة الفرعية الأستاذ أحمد أبوحنيش، لمدة أسبوع من تاريخ نشر هذا الإيضاح.

وتقدم نقيب محامي حلوان للجمعية العمومية بالشكر والعرفان لصبرهم خلال الفترة التي أغلقت فيها الغرف (حلوان ـ المعادي ـ البساتين) حتى الانتهاء من تجديدهم.

يذكر أن نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، قد افتتح الخميس الماضي، استراحة السادة المحامين بمحكمة حلوان الجزئية، وذلك عقب تجديدها تجديدًا شاملًا، بحضور مجلس فرعية حلوان بقيادة النقيب الفرعي الأستاذ جمال الشخيبي.

وشهدت الاستراحة الموجودة في الدور الأرضي تطويرًا شاملًا يليق بالسادة محامي حلوان بوجه خاص وجموع محامي مصر بوجه عام، واستغرقت عملية التطوير 15 يومًا، وشملت الأسقف والجدران، إضافة لفرشها بالكراسي والطاولات، وتركيب شاشة عرض، ومكيفات ومراوح هواء.