“هبة” في دعوى طلاق: عاوز يحلق شعري “زيرو” عشان وقفت في البلكونة من غير طرحة

“هبة” في دعوى طلاق: عاوز يحلق شعري “زيرو” عشان وقفت في البلكونة من غير طرحة

“سمعت هبة صراخ ابنها في الشارع خرجت في البلكونة مفزعة لتعرف ماذا حدث.. ولم تدري أنها هرولت للبلكونة بشعرها دون وضع الحجاب على رأسها وقت عودة زوجها”.. هكذا روت ربة المنزل قصتها أثناء تواجدها بمحكمة الأسرة بالجيزة لرفع دعوى طلاق بعد أن أجبرها زوجها على قص شعرها “زيرو” بسبب وقوفها بشعرها في البلكونة.

وقالت “هبة” للمحكمة: “محطتيش حاجة على رأسي.. جوزي جاي في الشارع بص لقاني في البلكونة بشعري.. طلع يزعق ويكسر ويضرب وحلف عليا أن يقص شعري زيرو عشان مخرجش تاني ومنساش وأحط طرحة على رأسي”.

وأضافت: “عندي 35 عاما ربة منزل، أسكن في الجيزة، تعودت في منزل والدي على التعامل مع الأشخاص بطبيعتي دون تكلف أحب الهزار والضحك والمرح.. تعرفت على زوجي “إبراهيم” عامل في كافيه، في فرح صديقتي، وتقدم لخطبتي، وبعد سنة تزوجنا وكانت الأيام بسيطة، لكن زوجي كان عصبي ويكسر أي شيء يقع أمامه حتى أعصابي تفلت ولا أستطيع التحمل فلم أستطع النقاش ولا التفاهم معه ودائما متهور ويعطي الأوامر دون سماع رأي الآخر”.

وأضافت: “وفي اليوم المشؤوم سمعت صراخ ابني 5 سنوات في الشارع فأسرعت للبلكونة دون أن أدري لأعرف السبب، وجدت أحد الجيران يضربه بالعصا فطلبت من ابني الصعود للمنزل، وفي هذه اللحظة شاهدني زوجي وأنا خارجة بشعري في البلكونة، أسرع وأغلق الشباك وظل يصرخ في وجهي ويسبني بألفاظ بذيئة وضربني وحلف عليا أن أقص شعر رأسي زيرو حتى لا أكرر ذلك مرة ثانية”.

وتابعت: “قلت أنه بيمزح لكن وجدته مصمما وأصر أن يحضر ماكينة الحلاقة الخاصة به لتنفيذ تهديده، رفضت وطلبت منه تركي لأعود لمنزل والدي رفض وشعرت بأن جن جنونه وحاول ربطي بالحزام، صرخت وعلا صوتي حتى قام الجيران بتخليصي من بين يديه، وخرجت دون وعي ومعي طفلي إلى الشارع لأهرب منه”.

وأوضحت أنها لجأت لمحكمة الأسرة بالجيزة لرفع دعوى طلاق وحملت القضية رقم 6972 لسنة 2018، وما زالت القضية منظورة أمام المحكمة للفصل فيها.