وفاة محامية بأزمة قلبية على باب محكمة التجمع الخامس

فارقت محامية الحياة، اليوم السبت، داخل محكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، بعد إصابتها بأزمة قلبية وهبوط حاد في الدورة الدموية، قبل أن يتجمع زملاؤها المحامون، وطلبوا لها الإسعاف إلا أنها لفظت أنفاسها على باب المحكمة قبل وصول سيارة الإسعاف، تم نقلها لأقرب مستشفى تمهيدا لاستخراج تصريح دفن الجثة، وسادت حالة من الحزن في أورقة نقابة المحامين بالقاهرة الجديدة وداخل محكمة التجمع الخامس، مشيرين إلى أن المتوفاة تعتبر شهيدة، فارقت الحياة خلال تأدية مهام وظيفتها، وفي سبيل ذلك كانت مضطرة للذهاب إلى عملها بشكل ضروري إلى المحكمة، رغم إصابتها بأحد الأمراض.

في وقت سابق، لفظ المحامي يسرى عمر أنفاسه الأخيرة، داخل محكمة زنانيرى برمسيس، إثر إصابته بأزمة قلبية فارق على أثرها الحياة.
يقيم المحامي بمنطقة المطرية وتابع لجدول استئناف نقابة المحامين، وصرحت نيابة شمال القاهرة بدفنه بعد توقيع الكشف الطبي الظاهري عليه، وتبين عدم وجود شبهة جنائية حول وفاته.

كما لفظ المحامي مصطفى عيسى الدرمللي، أنفاسه الأخيرة، داخل قاعة محكمة مستأنف الأسرة بمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، قبل أن يرفع القاضي الجلسة لحين نقل جثة المتوفى لمنزله.

وقدم أصدقاؤه الشكر لرئيس المحكمة لتعاونه مع المحامين عقب وفاة زميلهم، حيث أصدر على الفور قراره بتأجيل القضية الخاصة بالمحامي ورفع الجلسة وقدم العزاء لزملائه وساهم فى سرعة إجراءات نقل جثمان المحامي وتسليمه لأسرته.

المصدر