1102 موظف يؤدون اليمين أمام وزير العدل قبل استلام عملهم بالشهر العقاري

1102 موظف يؤدون اليمين أمام وزير العدل قبل استلام عملهم بالشهر العقاري

عمر مروان

أدى، صباح اليوم الاثنين، 1102 موظف، تم نقلهم للعمل بالشهر العقارى، اليمين القانونية، أمام المستشار عمر مروان، وزير العدل، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى بديوان عام الوزارة.

وقد ألقى وزير العدل، كلمة، وجه فيها التهنئة للحضور، وأوضح خلالها أن الوزارة ستعقد عدة دورات تدريبية لتنمية مهاراتهم وتزويدهم بالخبرات المطلوبة في مجال عملهم الجديد، نظريا وعمليا، وعليهم أن يتخذوا القسم الذى أدوه اليوم، دستورًا في عملهم.

كما أكد، مبدأ الثواب والعقاب فمن اجتهد وابتكر والتزم بواجبات وظيفته، وسيتم تقديره وإثابته، في حين سيتم معاقبة من يهمل أو يقصر أو يتعمد المخالفة في عمله، واختتم كلمته بتمنياته لهم بالسداد والتوفيق في عملهم الجديد.

جدير بالذكر، أن هذا الإجراء أحد الحلول الناجزة التي تساهم في حل مشكلات الشهر العقارى، إذ حرص وزير العدل، فور توليه الوزارة على سرعة تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2012 لسنة 2019 بنقل عدد 1102 موظف من جهات عملهم الأصلية للعمل بمصلحة الشهر العقارى والتوثيق، وقد استجاب معالى رئيس مجلس الوزراء، وأصدر تعليماته الفورية بسرعة تنفيذ القرار المذكور، ومتابعة ذلك من قبل مجلس الوزراء، ليساهم هذا القرار في سرعة حل مشكلة التكدس بمكاتب التوثيق.