تفاصيل الاعتداء على محامي داخل قسم سيدي جابر

http://mohamahnews.com/gallery/news/7797.jpg

قرر قاضي المعارضات بمحكمة سيدي جابر، إخلاء سبيل المحامي محمد الملاح، المعتدى عليه من قبل ضابط شرطة داخل قسم سيدي جابر، بكفالة 20 ألف جنيه، وذلك بعد أن حولته النيابة العامة إلى متهم بدلاً من مجني عليه، وقررت حبسه احتياطياً.

وروى المحامي محمد باشا، أحد محامين الإسكندرية الحاضرين للدفاع عن “الملاح” – في تصريح خاص لـ”محاماة نيوز” – تفاصيل الاعتداء على المحامي داخل قسم شرطة سيدي جابر، موضحاً أن الأزمة بدأت بالقبض على شقيق الزميل محمد الملاح، العائد من الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً لتركه سيارته أمام أحد مكاتب الصرافة لتغيير عملة.

وأضاف “باشا”، أن أحد الضباط طلب من شقيق المحامي رخصة السيارة، وتبين أنه لا يحملها، ثم قام الضابط بتفتيش السيارة وقرر اصطحابه لقسم شرطة سيدي جابر، وعقب ذلك توجه شقيقه المحامي محمد الملاح إلى قسم الشرطة لحل الأزمة.

وتقابل “الملاح” مع أحد ضباط “النوبتجية” وجلسا سوياً، وأثناء حديثهم فوجيء بأحد الضباط يوجه له سباب وشتائم نظراً لجلوسه مع الضابط الآخر، ما دفع الزميل للرد على التجاوزات، ومن ثم اعتدى الضابطين بالضرب على المحامي، إلا أنهما زعما اعتدائه عليهما، حيث أسندت النيابة العامة له اتهاما بالاعتداء على موظفين عموميين أثناء ممارسة عملهما.

وأكد المحامي محمد باشا، أن قسم شرطة سيدي جابر رفض تحرير محضر للمحامي “محمد الملاح” بصفته مجني عليه، كما رفض إرساله للمستشفي لتوقيع الكشف الطبي وإعداد تقرير بالإصابات التي ألمت به جراء الاعتداء، وبالعرض على النيابة قررت إخلاء سبيل شقيقه وحبسه احتياطيا على ذمة القضية.

المصدر: محاماة نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.