“ادعم نقيبك” تنقلب على سامح عاشور ومجلسه

“ادعم نقيبك” تنقلب على سامح عاشور ومجلسه

أعرب عبد المجيد جابر، المحامي والمتحدث الرسمي باسم حملة «أدعم نقيبك ومهنتك»، عن استيائه من النقابة العامة للمحامين فى طريقة إعلان مشروعاتها الجديدة التي شابها الغموض، وتداولها أعضاء مجلس النقابة على صفحات التواصل الاجتماعي.

وقال “جابر”: إعلان النقابة شابه الغموض في طريقة العرض مع هرولة من بعض أعضاء المجلس بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعي ليأخذ أعلى نسبة من الإعجاب فقط.. وكان من المفترض أن يرافق عرض المشروع توضيح إيجابياته على النقابة والمحامين مع عرض ماكيت للمشروع والمدة الزمنية لتنفيذه وإيضاح فكرة القرض للأعضاء حتى لإثبات جدية المشروع، وإعطاء فكرة غير مريحة عن تنفيذه بدون مدة زمنية أو ماكيت أو دراسة جدوى”.

وكتب على صفحته بموقع فيس بوك: دي نقابه يا جماعة الخير مش وكالة الحاج شلبي المشروعات الضخمة التي أعلنت عنها النقابة وقرض 150 مليون يورو كان يجب عرضها على الجمعية العمومية للمحامين وليس باجتماع مجلس نقابة.

واختتم جابر، قائلًا: “ماكيت مبني النقابة الرئيسي لم يتم عرضه حتى الآن مع غموض حول المدة الزمنية لتنفيذه يؤكد أن سياسة النقابة ينقصها الحرفية في العرض والغموض وعدم الشفافية، فلا نستغرب إذا قامت المعارضة وهى قطاع كبير من المحامين أن يتهموا النقابة بإنشاء الفنكوش مع عدم جديته، وذلك لسوء الإدارة الإعلامية للنقابة”.