أولى جلسات محاكمة حسين فهمي لسب وقذف محمود قابيل

أولى جلسات محاكمة حسين فهمي لسب وقذف محمود قابيل

حسين فهمي

تنظر محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة الفنان حسين فهمى لسب وقذف الفنان محمود قابيل، على أحد القنوات الفضائية واتهامه بالكذب.

كان النائب العام المستشار هشام بركات وافق على إحالة الفنان حسين فهمى إلى جنح أكتوبر واستبعد كل من وفاء الكيلانى المذيعة بقناة mbc، ومالك القناة ومخرج ومعد البرنامج الذي ظهر فيه الفنان حسين فهمى ووجه العديد من الاتهامات ضد محمود قابيل، والتي اعتبرها الثانى سب وقذف في حقه من قرار الإحالة والاتهام الموجه إليهم.

كانت نيابة أول أكتوبر بإشراف المستشار إسلام ضيف مدير النيابة وتحت إشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة قد أعدت مذكرة بتفاصيل القضية وتم إحالتها للنائب العام لاتخاذ القرار فيها.

ترجع الواقعة عندما تقدم الفنان محمود قابيل ببلاغ لقسم شرطة أول أكتوبر، اتهم فيه الفنان حسين فهمى بسبه وقذفه على الهواء في أحد البرامج التي تذاع على أحد الفضائيات اتهمه فيها بالكذب، وأنه يتربح من الفن، وأنه ليس فنانًا بالمعنى التقليدى.

فيما قال الفنان حسين فهمى في اعترافاته أمام النيابة أنه اتهم الفنان محمود قابيل بالكذب، لأنه قال إنه تم اختياره سفيرًا للنوايا الحسنة على غير الحقيقة، وكانت النيابة قد أمرت بعرض فيديوهات الحلقة التي هاجم فيها الفنان حسين فهمى الفنان محمود قابيل إلى خبير فنى لإبداء الرأى فيها.

المصدر:فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.