إحالة طالبين متهمين بابتزاز الفتيات على «فيس بوك» لمحكمة الجنح

إحالة طالبين متهمين بابتزاز الفتيات على «فيس بوك» لمحكمة الجنح

محكمة

 أحال محمد مصطفى مدير نيابة الخليفة والمقطم، طالبين متهمين بابتزار فتاتين عقب نشر صورهما على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، إلى محكمة الجنح.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم الشرطة بلاغا من والد طالبة تبلغ من العمر 14 سنة، في الصف الثالث الإعدادى، يتهم فيه طالب في المرحلة الثانوية بابتزاز ابنته ماليًا، عقب اكتشافه عمليات السرقة التي تعرض إليها من داخل مسكنه والتي تصل إلى 15 ألف جنيه.

وأضاف والد المجنى عليها في بلاغه أن ابنته روت قصتها مع هذا الطالب منذ شهور، بأنها تعرفت عليه عن طريق موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وخرجت معه أكثر من مرة إلى حديقة الأزهر، مشيرة إلى أنها أرسلت له صورة أثناء ارتدائها فستان سواريه، باعتبار أنه سوف يكون شريك حياتها في المستقبل، لذا فاضطر والدها بتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي أمرت باستدعاء الطالب.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الطالب المتهم بابتزار الفتاة، وتم عرضه على النيابة، فأنكر ما وجه إليه من تهم إلا أنه بعد قليل اعترف بارتكابه الواقعة بمشاركة أحد زملائه في نفس مدرسته التعليمية، موضحا أنه عرفها بصديقه وهى أيضا عرفت صاحبتها عليهما، وبناء عليه فأمرت بضبط وإحضار المتهم الثانى في القضية، والذي أكد ما سبق أثناء التحقيق معه.

وأوضح المتهم الثانى أنه أخذ صور الفتاتين، وقام بنشرها على جروب للشباب على فيس بوك، تمهيدا للقيام بابتزاز المجنى عليهما ماليا.

 

المصدر:فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.