إحالة واقعة مقتل سائق توك توك المطرية لنيابة شرق القاهرة

إحالة واقعة مقتل سائق توك توك المطرية لنيابة شرق القاهرة

محكمة فرنسية

أمرت نيابة المطرية بإشراف المستشار مصطفى خاطر، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة، بإحالة واقعة مقتل محمد كرم “16 سنة” سائق “توك توك” على يد ضابط بشرطة مرور القاهرة أطلق عليه الرصاص من سلاحه فسقط في الحال قتيلًا أمس الأول إلى نيابة حوادث شرق القاهرة لاستمكال التحقيقات في الواقعة.

وأمر حسن داود، رئيس نيابة المطرية بإجراء المعاينة المبدئية لجثة المجني عليه وتبين إصابته بطلقه نارية أعلى منتصف الظهر وقام أهالي المجنى عليه بأحداث عنف أمام مستشفى المطرية وأطلقوا ألاعيرة النارية اعتراضًا على وفاة نجلهم ولم تتمكن الشرطة من القبض على أحد.

أمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وأمرت بالتحفظ على المتهم وعلى سلاحه الميري كما أمرت باستدعاء 3 من شهود العيان لسماع أقوالهم المبدئية داخل المستشفى.

ترجع أحداث الواقعة لقيام سائق التوك التوك بالسير عكس الاتجاه وعندما طالب من الضابط بالرجوع والسير في الطريق المخصص له نشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتبادل الطرفان الضربات، ثم سدد أحد أنصار السائق طعنه للضابط من مطواة كانت بحوزته فأخرج سلاحه الميري وأطلق الرصاص، وحاول الأهالي الفتك بالضابط واقتحام القسم والمستشفى، وفرضت الشرطة كردونا أمنيا، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.