إخلاء سبيل أردنى متهم بجلب كوكايين بكفالة 100 ألف جنيه

إخلاء سبيل أردنى متهم بجلب كوكايين بكفالة 100 ألف جنيه

محكمة

أمر المستشار عبد الرحمن الصادق، قاضى المعرضات بمحكمة شمال القاهرة، بإخلاء سبيل “خالد.أ”، أردنى الجنسية، بكفالة 100 ألف جنيه، لتورطه بجلب 3 كيلو ونصف الكيلو كوكايين لمصر، بالاتفاق والمساعدة مع برازيلى الجنسية “محبوس”.

وقررت النيابة العامة، الاستئناف على قرار إخلاء سبيل المتهم، ومن المقرر أن تحدد محكمة استئناف القاهرة موعد جلسة الاستئناف خلال ساعات.

البداية كانت باعتراف “أندريه فيتور”، برازيلى الجنسية، الصادر ضده قرار بتجديد حبسه لمدة 15 يوماَ على ذمة التحقيقات، لاتهامه بجلب كمية من الكوكايين في قاع سحرى بحقيبة يده لدى قدومه بها من دولة قطر بمطار القاهرة بارتكاب الواقعة، أنه لأول مرة يقوم بمثل هذا العمل وهو تهريب المخدرات إلى الأراضى المصرية، مشيرا إلى أنه تعرض لأزمة مالية كبيرة خلال الأيام الماضية الأمر الذي دفعه للقيام بعملية التهريب.

وأضاف المتهم البرازيلى: أنه تعرف على أحد الأشخاص بدولة البرازيل، والذي عرض عليه الأمر للخروج من أزمته المالية، فوافق على الفور، ثم أخذ بيده لأحد العصابات البرازيلية الدولية التي تربطها علاقة قوية بعصابات المافيا، حيث كلفته العصابة بتوصيل بضاعة قدرها 3،6 كيلو جرامات كوكايين داخل الأراضى المصرية لشخص أردنى الجنسية مقيم في مصر يدعى “خالد.أأ”، أحد أفراد العصابة داخل مصر.

 

المصدر:فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.