إخلاء سبيل خالد علي بكفالة 1000 جنيه في بلاغ “الفعل الفاضح”

إخلاء سبيل خالد علي بكفالة 1000 جنيه في بلاغ “الفعل الفاضح”

قررت نيابة الدقى برئاسة المستشار عبدالله المهدى، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل المحامى خالد على، بضمان مالي قدره 1000 جنيه، على ذمة التحقيقات، في اتهامه بالقيام بفعل فاضح خادش للحياء العام.

ووصل خالد على إلى نيابة الدقي، قادما من محبسه في قسم شرطة الدقي، وتم إيداعه في الحبس خانة الخاصة بالمحكمة، إلى أن وردت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وتمت مواجهته بما أسفرت عنه.

وكشفت تحقيقات المستشار أحمد ثروت، مدير النيابة، أن المحامى خالد على قام بفعل فاضح خادش للحياء العام أثناء وجوده أمام مجلس الدولة، بأن أشار بحركة غير لائقة باستخدام يديه، عقب صدور حكم المحكمة الإدارية العليا بمصرية جزيرتي تيران وصنافير.

وحضر إلى مقر نيابة الدقي بمحكمة شمال الجيزة، العديد من الشخصيات العامة والنشطاء السياسيين لمؤازرة المحامي خالد على، وعلى رأسهم المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، والمحامي الحقوقي مالك عدلى، والكاتب الصحفي خالد البلشي وغيرهم آخرون.

كانت نيابة الدقي أمرت أمس الثلاثاء، بحجز المحامي خالد على 24 ساعة على ذمة تحريات الأجهزة الأمنية حول قيامه بفعل فاضح خادش للحياء العام من عدمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.