ابراهيم عبدالعزيز سعودي يجيب : هذه مصادر تمويل ” لا يمثلني “

ابراهيم عبدالعزيز سعودي يجيب :

هذه مصادر تمويل ” لا يمثلني “

ابراهيم-سعودي-2

وجه لي الزميل الأستاذ حسين أبو عيسى على صفحة جروب جنوب القاهرة سؤالاً بالغ الأهمية يستحق الاجابة عليه بوصف ان الأسئلة المحترمة يتعين أن تلقى منا إجابات محترمة ، لذا فها أنا أجيبه على الملأ وأنشر لكل من يسأل مصادر تمويل حركة ” محامون من أجل العدالة ” وحملة ” لا يمثلني ”

:أولا المصادر المالية :

ما تحتاج اليه الحملة في نشاطها :

1  ـ ايجار الأماكن التي نستخدمها : مقرنا في النادي النهري بالمحامين بالجيزة ، وجميع غرف المحامين بالمحاكم ، وجميع قاعات الجلسات على مستوى جمهورية مصر العربية وجميعها بدون مقابل ولو استطاعوا لمنعونا منها .

2 ـ عدد اربعة بانرات نستخدمها في جميع مؤتمراتنا قمنا بطبعها في مكتبة في بين السرايات مقاس البانر متر ونصف باجمالي ستة امتار بسعر المتر 18 جنيه ، باجمالي 108 جنيه تحملتها هيئة مكتب الحركة بالتساوي بين الأعضاء .

3 ـ تصوير استمارة لا يمثلني ونشرة الحركة متوسط تصوير سعر الورقة في الجملة  سبعة قروش يتحمل كل محام حر في الحركة وخارجها في ربوع مصر ما تحتمله قدراته المتواضعة ولكم ان تتخيلوا فقط عشرة الاف محام حر يصور كل واحد منهم خمس استمارات .

4 ـ الأفلام والفيديوهات التي تبثها الحركة ، المادة الفيلمية متاحة على موقع اليوتيوب من خلال ما ترفعه مواقع الاعلام والصحافة المصرية والعربية المهتمة بأنشطة الحركة ، والتجميع الفني لها يقوم به فريق مخلص مبدع من شبابنا الذي وهبه الله مهارة فائقة في استخدام الحاسب الالي.

5 ـ الندوات الثقافية والقانونية يحاضر فيها معي  رجال قانون ثقاة ومحترمون دون تقاضي اي مقابل نذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر الدكتور جابر جاد نصار ، والدكتورة سميحة القليوبي ، والدكتور سمير سعد مرقص ، والدكتور محمد عمران ، والاستاذ حمدي الاسيوطي  ، والاستاذ مجدي المهدي ، والاستاذ طاهر الوراقي ، والدكتور مجدي محمد علي ، والدكتور على زين ، وغيرهم من رجال القانون رفيعو المستوى ، واعتذر لمن قد يكون سقط اسمه مني سهوا

ثانيا : المصادر البشرية والانسانية :

1 ـ  الالاف من شباب المحامين المخلصين الحالمين الذين ينفقون من وقتهم وجهدهم ملايين الساعات بين ردهات المحاكم وقاعاتها وغرف المحامين ، يشرحون قضيتهم ويجتهدون في جمع التوقيعات ، ويجيدون استخدام مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك فيما ينفع المحامين ولا يستخدمونها في لعبة المزرعة السعيدة .

2 : اعلام نقابي مهني محترم يعرف الحقيقة ولا يهدر وقت وجهد المحامين في التهليل لهذا او مجاملة ذاك أو رفع صور المناسبات الشخصية أو الخاصة والرحلات وسعادتهم الحقيقية في العمل من اجل رسالة المحاماة لا من أجل أشخاص زائلين .

3 : صحافة مصرية رائعة ومؤسسات اعلامية عريقة تتواصل معنا وتهتم بأخبارنا التي فرضت نفسها على الساحة بصدقها وتميزها وشفافيتها مع المحامين .أما عن مساهمتي الشخصية وجهدي المتواضع ، فهو جهد المقل ببعض من خبرة اكتسبتها من المحامين واردها اليهم ، وقليل من حبر القلم وصدق اللسان ما استطعت الى ذلك سبيلا  .

ها أنا ذا قد رددت عليك يا أستاذ أبو عيسى ونشرت لك مصادر تمويلنا على الملأ ، فهل يستطيع سامح عاشور وامين الصندوق الاخواني بهاء عبدالرحمن ومجلس النقابة جميعه ان ينشروا لنا ميزانية 2012 تفصيلا على الملأ أتحداك …. وأتحداهم . 

للتواصل مع الكاتب عبر حسابه على فيس بوك

https://www.facebook.com/ibseoudi

وعبر صفحته الشخصية على فيس بوك

https://www.facebook.com/ibrahem.seoudi?ref=hl

ولمتابعة مقالاته وآرائه

https://www.seoudi-law.com/?cat=4

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.