احذروا المرجفون

احذروا المرجفون

بقلم : هاني الصادق
http://mohamahnews.com/gallery/authors/21.jpg

كلما اقترب. موعد سحب الثقة من النقيب الحالى للمحامين سامح عاشور كلما زاد انتشار المرجفون فى نقابة المحامين وهم فئة ما بين مريضة نفسيا ومابين ضعيفة او من انصار النقيب الحالى سامح عاشور فيقوموا ببث الا كاذيب ونشر الاشعات وتخويف المحامين من عدم الامل وفقدانه ولا مجال للاصلاح بينما هناك فريق اخر ينشر كذبا وزورا بيننا وبين المحامين انه لا بديل مكان النقيب سامح عاشور…!!!!
تخويفا سبق وان استعمله الرئيس الاسبق مبارك تخويف عدم وجود البديل…؛؛؛
قلت ،هانى، فهل عقمت نقابة المحامين من قادتها،،!!اوزعمائها !!او نقبائها ..!!!
عندنا قادة عظام امثال عبدالرازق السنهورى وعبدالعزيز باشا فهمى وعمر عمر والخواجة هذا فيما سبق وحاليا عندنا اسود منهم الاسد المغوار. Montaser Elzayat الذى لايهدأ ولا ينام من السعى لتحرير النقابة العامة من. الفساد والاهل والعشيرة العاشورية. …!!!
كذلك فقهاء القانون ومشايخ المحاماة امثال الاساتذة الكبار الاستاذ. رجائى عطية وحمدى خليفة ودكتور كامل ودكتور عدنان ابراهيم عبدالعزيز سعودي وغيرذلك من السادة المحامين الذى يصعب المقال حصرهم ولكن المرجفون اما ضعاف القلب فلا يقوا على محاولة التغيير. واما مدفوعين لتخويف المحامين من مبدأ لن تنجحوا ولن يرحل سامح عاشور وتارة بطرح شبهات لا بديل ل سامح عاشور.

وكأنه إله لن يرحل ولا بديل له استغفر الله…!!!
والمشكلة ان الازمات التى تعصف بالمحامين من محافظة اسوان الى الاسكتدرية تؤكد عدم وجود اليات لدى النقيب الحالى لحلها وازالتها وانما هى مسكنات ثم تتكرر الاهانات والازمات فى ظل غياب النقابة …!!!
ان سحب الثقة من النقيب الحالى ليست كغيرها..!!
________________،لماذا _________________
لان سحب الثقة دعا لها عدة تيارات مختلفة فى نقابة المحامين منهم الاستاذ محمد عثمان وعمر هريدى و. منتصر الزيات وابراهيم الياس وغيرهم بينما فيما مضى تنحصر على فئة فقط مثل محامون من اجل العدالة او اشخاص بعينهم اما الان فاننى ارى. عاصفة المحامين تهب نحو نقابتهم عازمين على التغيير والاصلاح فى ظل وجود البدلاء فنقابة المحامين دائما ما تخرج لنا العظماء والقادة والزعماء فهى ليست كغيرها من النقبات ،،،
عليكم ايها السادة المحامين بالرد على المرجفون والمدفعون لتخويفنا وقطع الامل عنا ومحاولة زرع اليأس فى صدورنا بانا محاولتنا فاشلة ولن تنجح اقول لهم ولو فشلت فيكفى لنا شرفأً المحاولة حتى نسطر لنا تاريخ اليأس للاجيال التى ستلحق بنا واننا عزمون باذن الله على التغيير والاصلاح وسحب الثقة من النقيب سامح عاشور يوم ١٧/٧/٢٠١٦ فكفنا زل واهانة كم من كريم حمدى كمحامين ماتوا وكم من محامين اعتقلوا لمجرد حضورهم مع متهمين سياسين وكم من خدمات نقابية معدومة وغير موجودة. ،،،،،،،،!!!
اياكم واليأس والمحبطون والضعفاء او المدفعون ليخيفوكم انهم هم العدو فاحذروهم ولا تصدقوهم انهم هم المرجفون الافاكون …!!انهم فرقوا بين المحامين. وقدموا خدماتهم بحسب انتمائتهم …!!!
ونسوا ان النقابة تقدم خدماتها تبعا للمحامين بحسب عضويتة بصرف النظر عن كونهم مسلمين. او مسحيين ليبرالين او اخوان او علمانين او ناصريين او اشتراكين وانما جاء التقسيم والحرمان والتخلى عن المساندة والمواساة الخدمية من النقيب الحالى سامح عاشور
اننى لادعوا جموع المحامين من اسوان الى الاسكندرية النزول يوم ١٧ /٧ لسحب الثقة من سامح عاشور نقيب المحامين الحالى واعلموا انكم تسطرون لكم تاريخ يفخر به الاجيال القادمة ان شاء الله

المصدر: محاماة نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.