الأهلي»: «أبو زيد» غير منوط بتوجيه اتهامات إلينا.. ونتمنى التحقيق في المخالفات التي أعلنها

 

الأهلي»: «أبو زيد» غير منوط بتوجيه اتهامات إلينا.. ونتمنى التحقيق في المخالفات التي أعلنها

حجم-صورة-في-السايدبار---المتحرك

 

بعد إعلان مجلس الوزراء لإلغاء قرار طاهر أبو زيد وزير الرياضة، بحل مجلس إدارة النادي الأهلي، صرح عدلي القيعي المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، عن استياء النادي من إصدار هذا القرار، مضيفًا: «هذا القرار فاجأ مجلس الإدارة وجماهير الأهلي، قبل مباراة الفريق مع نادي الرجاء، وقبل ساعات من إقرار الدستور الجديد»، حسب قوله.

وعن رد فعل النادي، أوضح القيعي، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الصورة الكاملة»، الذي يُعرض على فضائية «أون تي في»، أنه فور صدور هذا القرار، عقد مجلس إدارة النادي اجتماعًا طارئًا، مضيفًا: «قبل انتهاء الاجتماع أو إصدار أي بيان للتعليق على هذا القرار، علمنا بقيام الببلاوي بإلغاء هذا القرار»، على حد تعبيره.

وعن رأيه في الاتهامات التي وجهها أبو زيد لمجلس إدارة النادي الأهلي، بشأن وجود مخالفات عدة، تتراوح ما بين الجنحة والجناية، قال المتحدث باسم النادي الأهلي، إن أبو زيد غير منوط به توجيه أي اتهامات للنادي، قائلاً: «الجهات القضائية فقط هي صاحبة الحق في هذا، ونتمنى وفي أسرع وقت أن يتم التحقيق في هذه المخالفات، ويتم الإعلان عن النتائج»، حسب وصفه.

وأضاف أن هذه المخالفات معظمها ملاحظات بسيطة صادرة من الجهاز المركزي للمحاسبات، قائلاً: «هي لا تتعدى المخالفات التطبيقية»، حسب قوله.

 

 

 

 

المصدر: الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.