«الببلاوي» يلتقي مستثمرين وشخصيات دولية في «دافوس» اليوم

«الببلاوي» يلتقي مستثمرين وشخصيات دولية في «دافوس» اليوم

 

حازم الببلاوي

يشارك حازم الببلاوي، رئيس الوزراء، الخميس، في فعاليات منتدى «دافوس» العالمي، وسط احتمالات بلقاء رشيد محمد رشيد، وزير التجارة والصناعة الأسبق، الهارب من مصر عقب قيام ثورة 25 يناير.

وسيعقد «الببلاوي» جلسة خاصة عن مصر، في إطار مشاركته في «دافوس» يحضرها كبار المديرين التنفيذيين وعدد من الشخصيات الدولية حول أولويات الأجندة الاقتصادية وفرص الاستثمار في مصر، بالإضافة إلى لقاءات إعلامية لرئيس الوزراء مع شبكة CNN وBBC.

وقال السفير هاني صلاح الدين، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء سيشارك في جلسة خاصة عن مصر تعقد، الخميس، ضمن فعاليات المنتدى، تستغرق ساعتين، بحضور قيادات سياسية واقتصادية وإعلامية وصُناع الرأي في العالم.

وأضاف أن «الببلاوي» سيتحدث أمام الجلسة عن الأحداث والتطورات التي شهدتها مصر خلال مرحلة التحول الأخيرة، وخريطة الطريق السياسية والاقتصادية، وفرص الاستثمار في مصر.

وأكد «صلاح الدين» أن المنتدى يمثل فرصة كبيرة لإجراء لقاءات إعلامية مع رئيس الوزراء لشرح حقيقة الأوضاع في مصر وتصحيح الصورة المغلوطة للادعاءات المغرضة من البعض والترويج لمصر في مختلف المجالات.

ووفقًا لمصادر بمطار القاهرة الدولي، فإن «الببلاوي» قد يلتقي خلال إقامته في سويسرا رشيد محمد رشيد، وزير التجارة والصناعة الأسبق، الهارب من مصر عقب قيام ثورة 25 يناير، بناء على طلبه، حيث توجّه إلى جنيف من الدوحة، الثلاثاء.

 

 

 

 

 

المصدر : المصرى اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.