التفاصيل الكاملة فى شروع قتل نائب مأمور الصف

التفاصيل الكاملة فى شروع قتل نائب مأمور الصف

كشفت تحقيقات نيابة الصف عن التفاصيل الكاملة في واقعة الشروع في قتل المقدم إبراهيم عبد الغني، نائب مأمور مركز الصف، على يد فلاح، أثناء حملة إزالة.

وأشارت التحقيقات التي باشرها المستشار هشام رفعت الشريف، رئيس نيابة الصف، أنه أثناء مشاركة المقدم إبراهيم عبد الغني نائب مأمور المركز قوة من مركز شرطة الصف؛ لتأمين موظفي هيئة الآثار والري؛ لتنفيذ قرار إزالة صادر من الهيئة العامة للآثار، بهدم بناء على أرض هيئة الآثار غافل صاحب المنزل الذي يتم إزالته قوات الشرطة، واندفع لنائب المأمور وهاجمه من الخلف، مسددا له طعنتين بالظهر بـ «سكين مطبخ». 

وأفادت التحقيقات، أنه عقب سقوط نائب المأمور على الأرض سدد إليه المتهم طعنتين أخريين في الصدر، وطعنة خامسة في الرقبة، وفر المتهم هاربا، مستغلا انشغال القوات مع المقدم المصاب، والذي تم نقله إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، وتبين تسبب ضربات السكين في إحداث طعنة نافذة بالصدر من الجانب الأيمن، وتم تركيب أنبوبة لسحب التجمع الدموي منها، وطعنة نافذة بالرقبة، كما تسببت طعنة الصدر في كسر بالضلع الثالث.

وانتدبت النيابة أحد وكلاء نيابة الحوادث الذي انتقل إلى مستشفى الشرطة؛ لسماع أقوال الضابط المصاب، والذي قرر في أقواله أنه فوجيء بمهاجمة شخص له من الخلف وسقط على الأرض بعد طعنه من شدة الألم، ففقد الوعي، ولم يستعده إلا بالمستشفى، وأضاف قائلا: «المتهم كان يقصد قتلي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.