ناصر ربيع: دورة “كأس النقيب الصفيح” إهدار للمال العام

ناصر ربيع: دورة “كأس النقيب الصفيح” إهدار للمال العام

%d9%86%d8%a7%d8%b5%d8%b1-%d8%b1%d8%a8%d9%8a%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%85%d9%8a

علق الأستاذ/ ناصر ربيع المحامي، على الدعوة التي تم إطلاقها بشأن إقامة مباريات كرة قدم على “كأس النقيب”، والتي من المقرر أن تقام الشهر المقبل برأس البر، مشيراً إلى أنها إهدار للمال العام داخل نقابة المحامين.

وقال “ربيع”، في تدوينة له، على موقع التواصل الإجتماعي: “كأس النقيب الصفيح بمدينة رأس البر بتاريخ 7/10/2016  ستقام مباريات كرة القدم بين فرعيات جمهورية مصر العربية علي كأس النقيب الصفيح، والفائز سيحصل على كأس نقيب النقيب الصفيح، وسيحضر عاشورا وكرشا وفشا وحلبسا المباريات ومعاهم الكابتن شربيني المدير المالي”.

وأضاف: “تم توجيه الدعوات لكل الفرعيات لإعداد الفرق المشاركة، ويقام كأس النقيب الصفيح في إطار تشجيع سرقة وإهدار أموال المحامين، خاصة وأنه منذ أسبوعين كان هناك المؤتمر العام للمحامين ببورسعيد والذي أهدر فيه ما يزيد عن خمسة ملايين جنية من أموال نقابة المحامين، وهذا المبلغ لم يملأ بطون السارقون ولم يسد عجزهم فقرروا ان يبتكروا طريقة جديدة لتكمله الاهدار وتغطية السرقات والنهب، فقرروا إقامة كأس النقيب الصفيح بمدينة راس البر بتكلفة ملايين برضوا”.

وتابع: “سفر مكيف وإقامة خمس نجوم ووجبات وخلافة، ومشاركة الكثيرون من الهتيفة والارزقية والمطبلاتية، اللي ممكن تشفهم طالعين يعلقوا ويدافعوا في المنشور، بطون امتلأت من الحرام ولكن تقول هل من مزيد، كأس النقيب الصفيح، وأفتح الونجين يا حلبسا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.