التوصيات الكاملة لمؤتمر فين ميزانيات النقابة ؟

التوصيات الكاملة لمؤتمر فين ميزانيات النقابة ؟

%d9%81%d9%8a%d9%86-%d9%85%d9%8a%d8%b2%d8%a7%d9%86%d9%8a%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%82%d8%a7%d8%a8%d8%a9-%d8%9f

اختتمت حملة فين ميزانيات نقابة المحامين مؤتمرها الصحفي الذي نظمته الحملة قبل قليل وقد خرج المشاركون في المؤتمر بالتوصيات الآتية :
أولا : اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والقضائية وتنظيم الفاعليات وتوزيع برامج التوعية داخل جميع غرف المحامين في جميع محاكم مصر بهدف الزام الاستاذ سامح عاشور و مجلس نقابة المحامين بنشر وعرض ميزانيات النقابة ، و حساباتها الختامية ، وكذلك ميزانيات وحسابات صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية ، وعرض جميع تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات منذ عام 2001 وحتى الآن طبقا لقانوني المحاماة والجهاز المركزي .
ثانيا : الزام الاستاذ سامح عاشور و مجلس نقابة المحامين بسرعة اعلان الدعوة موعد انعقاد الجمعية العمومية وجدول أعمالها وطريقة التصويت فيها مع التأكيد على أن يكون التصويت على الميزانيات منفصلا عن التصويت عن أي قرار آخر للجمعية ، وعلى أن تكون الدعوة للجمعية رسمية بقرار من المجلس وليس عبر التصريحات الاعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي .
ثالثا : الزام الاستاذ سامح عاشور و مجلس نقابة المحامين بانهاء المنظومة الفاشلة للعلاج والمعاشات ووضع منظومة بديلة وفق الية قانونية وتنظيمية ومالية صحيحة تتسم بالعدالة وبلا محسوبية أو محاباة وبحقوق كاملة لكل محام له الحق في معاش كريم و علاج كريم .
رابعا : رفع الزيادة المستهدفة للمعاشات حيث يسمح دخل النقابة ومواردها اذا لم يتم تبديده والتهاون فيه بزيادة المعاشات بنسبة لا تقل عن 100 %.
خامسا : الاستمرار في الحملة والتصعيد المستمر بكل السبل القانونية والدستورية حتى تحقق الحملة جميع أهدافها .
سادسا : عقد محاضرات ولقاءات وندوات بجميع محاكم مصر لتوعية المحامين بحقوقهم وأموالهم وأهمية استعادة دور الجمعية العمومية في مراقبة اعمال النقيب والمجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *