«الجنح» تستكمل اليوم محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب «عباس»

«الجنح» تستكمل اليوم محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب «عباس»

مرتضى-منصور

تنظر محكمة جنح العجوزة، برئاسة المستشار سمير سكر، وسكرتارية سامي غريب، اليوم الإثنين، محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لاتهامه بسب وقذف ممدوح عباس.

وتقدم رئيس المحكمة بمذكرة للنيابة العامة ضد جريدة الوطن لنشرها أخبارًا كاذبة بشأن القضية.

كان ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، تقدم ببلاغ ضد الرئيس الحالي للنادي يتهمه بسبه وقذفه خلال مؤتمر عُقد بالنادي في 28 /8 / 2015، وأنه قال خلال المؤتمر: «يخرب بيتك، قرفتنا وعمال تعيَّط، وييجي تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات بإهدار المال العام في سنوات ممدوح عباس 982 مليون جنيه.. على مسئوليتي الكلام ده، ده كلام الجهاز المركزي للمحاسبات، عشان تشوفوا الراجل ده عمل إيه، سيبكم إن اليد طفشت، والطايرة طفشت، أنا بكلِّمكم عن إهدار 982 مليون جنيه».

وتابع الرئيس الحالي لنادي الزمالك في حق المدعى مخاطبًا الجمعية العمومية لنادي الزمالك «يا أعضاء الجمعية العمومية، ده راجل لو جه المفروض يتعلق على باب النادي، إنت مش كنت موظف في شركة النصر وبتاخد 30 جنيه؟ المليارات دي جبتها منين؟ من الدولة العبيطة.. إنت خربت النادي رياضيًا وإنشائيًا، وبلطجية وعيال بتضرب حقن وسِنج وستات بتتعاكس».

وقدم دفاع المدعى «سي دي» يحتوى على فيديو للمؤتمر الذي عُقد بنادي الزمالك ووردت فيه تلك العبارات في حقه والتي تنطوي على سب وقذف.

 

المصدر:فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.