الحقوق | اليوم تعليق العمل بجميع دوائر محاكم كفر الشيخ لحين وضع حلول للأزمة المحامين مع الشرطة

قررت النقابة الفرعية للمحامين بكفرالشيخ، اليوم الخميس، تعليق العمل بجميع دوائر محاكم المحافظة، بدءً من بعد غد السبت لحين وضع حلول، للأزمه القائمه، بين المحامين، والشرطة، بسبب تعدي حرس مجمع المحاكم علي أحد المحامين، أمس الأربعاء.

ودعت المحامين بكفر الشيخ لانعقاد جمعية عمومية طارئة،  يوم السبت، واجراء الاتصال بسامح عاشور، نقيب المحامين، لحضورها، وذلك عقب لقاء اعضاء النقابة، مع محافظ كفرالشيخ .

وكان المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفرالشيخ، عقد اجتماعاً مع مدحت عاشور، نقيب المحامين بكفرالشيخ، بحضور عبد القادر رجب، الأمين العام للنقابه، وأعضاء النقابه عن دوائر المحافظة، بمكتبه بديوان عام محافظة كفرالشيخ، لبحث أزمة المحامين مع الشرطة، وأعرب عن استيائه لهم، عما حدث، من حرس مجمع المحاكم وقائدهم.

واقترح المحافظ، بصدور كتاب دوري، من اللواء عادل النطاط، مدير أمن كفرالشيخ، يوزع علي كافة دوائر الشرطة بالمحافظة، بحسن تعامل المحامين، وتسهيل طلباتهم أثناء عملهم.

وقال عبد القادر رجب، الأمين العام للنقابة الفرعية للمحامين بكفرالشيخ : ” لقد أبدي المستشارعجوه، لنا أثناء لقاءنا معه اليوم، استعداده بصدور بيان رسمي، عن المحافظة، بتضامنه الكامل مع المحامين” .

واضاف: ” كما أن المحافظ أبدي استعداده، للحضور إلي غرفة المحامين، بصحبة مدير الأمن، وقيادات من المحافظة، لتقديم اعتذارا رسميا، لاستيعاب الموقف، وعمل التهدئة اللازمه، وطلبنا منه منحنا فرصه لعرض هذه الأقتراحات علي المحامين” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.