الحكم بالاعدام بحق المرأة التي قتلت زوجها وقطعته لاشلاء بمساعدة ابناءها بذي قار

الحكم بالاعدام بحق المرأة التي قتلت زوجها وقطعته لاشلاء بمساعدة ابناءها بذي قار

اعدام

أفاد مصدر في محكمة استئناف ذي قار الاتحادية، السبت، بان حكما بالاعدام صدر بحق المرأة التي قتلت زوجها وقطعته لاشلاء بمساعدة ثلاثة من ابناءها وسط الناصرية.
وقال المصدر في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “محكمة جنايات ذي قار اصدرت، صباح اليوم، حكما بالاعدام شنقا حتى الموت بحق المرأة التي ادينت بقتل زوجها وتقطيعه الى اشلاء قبل ان تقوم بفصل رأسه عن الجسد بمساعدة ثلاثة من ابنائها في منطقة حي اور وسط الناصرية”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “المرأة اعترفت أمام قاضي التحقيق ورئيس محكمة الجنايات بذلك”، مشيرا الى ان “المرأة عزت سبب قيامها بهذه الجريمة إلى قيام زوجها بإيذائها وأولادها في كل يوم”.
ونشرت “السومرية نيوز”، في (27 حزيران الماضي 2013)، ان امرأة اعترفت في محكمة استئناف ذي قار الاتحادية، بقتل زوجها وتقطيعه الى أشلاء ورميها في المجاري بمساعدة أبنائها الثلاثة وسط الناصرية، حيث عثر اهالي المنطقة على أجزاء من أشلاء القتيل، وقاموا بإبلاغ الشرطة التي سارعت بفتح تحقيق في الحادث.
يذكر ان محكمة استئناف ذي قار الاتحادية أصدرت، في الـ(21 تشرين الثاني الماضي 2013)، حكما بالسجن بحق بنتين وصبي اشقاء بتهمة قتل والدهما وفصل رأسه وتقطيعه الى اشلاء بمساعدة والدتهما.

 

 

المصدر| اخبار العراق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.