السجن المشدد لـ3 أشقاء قتلوا مواطنا بإمبابة

السجن المشدد لـ3 أشقاء قتلوا مواطنا بإمبابة

محكمة-شمال-الجيزة

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار بلال محمد عبد الباقي، وعضوية المستشارين أحمد صادق ومحمد نور مصطفى وبسكرتارية أسعد النوبي، ومحمد هاشم، ٣ أشقاء بالسجن المشدد ما بين ٥ إلى ١٥ عاما لاتهامهم بالقتل العمدي لأحد المواطنين، بمنطقة إمبابة لاعتراضه على بيعهم المواد المخدرة أسفل منزله.

ووجهت النيابة للمتهمين “شريف عبد العزيز، ومصطفى عبد العزيز، وعمرو فكري عبد العزيز، جَزَّارين، اتهامات القتل العمد للمجني عليه محمد على محمد عمدا مع سبق الإصرار، وحازوا أسلحة آلية متمثلة في بندقية آلية وفرد خرطوش، واستعرضوا القوة والعنف أمام المجني عليه لترويعه.

وقال قرار إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات، إنهم استعرضوا القوة والعنف أمام المجني عليه محمد على محمد لترويعه وتخويفه لإلحاق الأذى به بدنيا والتأثير في إرادته لفرض السطو عليه وعلى أهالي المنطقة بأن حضروا لمحل سكن المجني عليه بإمبابة حاملين أسلحة نارية “بندقية آلى وخرطوش”، وأطلقوا صوبه وابلا من الأعيرة النارية، كان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في نفس المجني عليه وتكدير أمنه وسكينته والمساس بحريته الشخصية.

وأضاف أمر إحالة المتهمين أنهم قتلوا عمدا المجني عليه محمد على محمد مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على الانتقام منه بقتله مستخدمين أسلحة نارية.

 

المصدر:فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.