السجن المشدد 15 عاما للمتهمين بقتل بائع الخضار في القليوبية

السجن المشدد 15 عاما للمتهمين بقتل بائع الخضار في القليوبية

سجين

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة اليوم السبت، برئاسة المستشار رضا البندارى، بمعاقبة المتهمين بقتل بائع خضار بالسجن المشدد 15 سنة مع الشغل والنفاذ.

تعود الواقعة لسنة 2011، عندما تلقى المقدم محمد نصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بلاغًا من أهالي عزبة عثمان بدائرة القسم، بعثورهم على جثة لشاب في العقد الثانى من عمره داخل إحدى الجراجات.

انتقلت وحدة مباحث القسم إلى مكان الحادث وبالفحص والتحرى تبين أن الجثة لـ«سيد محمد محمود»، بائع خضار، وأن راء ارتكاب الحادث كلًا من شعبان صلاح إبراهيم، «30 سنة»، فكهانى، مقيم بعزبة عثمان دائرة القسم، وهانى عبد الهادى عبد المجيد، وشقيقه شريف، مقيمين بذات المنطقة، إثر حدوث مشاجرة بين المجنى عليه الذي رفض رد المبلغ المالى الذي اقترضه من المتهم الأول بعد أن طالبه مرارًا وتكرارًا ولكنه لم يستجب، ما أثار حفيظة المتهم الأول واتفق مع المتهم الثانى والثالث على قتله، وأعدوا لذلك 3 أسلحة نارية.

وتوجه المتهم الثالث إلى محل تواجده بالسوق بدائرة القسم واقتاده إلى مكان تواجد المتهمين الأول والثانى بإحدى الجراجات بالسوق، وقتلوه.

تم القبض على المتهمين والذين أقروا بارتكابهم للواقعة. تحرر لهم المحضر اللازم، وبعرضهم على النيابة العامة أحالتهم للجنايات التي أصدرت حكمها الصادر.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر:فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.