القبض على رئيس محكمة بالشرقية وبحوزته 68 كيلو حشيش أثناء عودته من سيناء

القبض على رئيس محكمة بالشرقية وبحوزته 68 كيلو حشيش أثناء عودته من سيناء

%d8%ad%d8%a8%d8%b3

المتهم كان متجهاً إلى سيناء وبصحبته طالبه والكلب البوليسي كشف حيازتهما للمخدرات

تباشر نيابة السويس بإشراف المستشار أحمد عز الدين التحقيق مع قاضى تم ضبطه بنفق الشهيد وبحوزته عدد كبير من لفافات البانجو بلغ وزنها 68 كيلو من مخدر الحشيش، وكشف الكلب البوليسي عن حيازة قاضى لكمية كبيرة من مخدر الحشيش، بلغ وزنها 68 كيلو، كان متجها بها إلى محافظة شمال سيناء عبر نفق الشهيد أحمد حمدي .

 وبحسب ما أكده مصدر أمنى فان المتهم كان متوجها من الشرقية إلى شمال سيناء، عبر نفق الشهيد أحمد حمدي، يستقل سيارته الخاصة والتي يقودها سائق، وبصحبته طالبة جامعية .

كان اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن السويس قد شدد على تكثيف أعمال التأمين بالنفق، وفحص هوية العابرين، وفحص السيارات العابرة للنفق سواء قادمة سيناء شرقا، أو من السويس وإقليم القاهرة الكبرى ومحافظات الدلتا غربا .

وباستخدام أجهزة الكشف عن المفرقعات، أيضا استخدام الكلاب البوليسية المدربة في الفحص لضبط أي مواد مخدرة خلال عبور سيارة المتهم “طارق. م . م ” رئيس محكمة بالشرقية، ومقيم بالزقازيق، تصادف وجود احد الكلاب البوليسية على المجرى الخاص بعبور النفق، فما أن اقتربت السيارة حتى نبح الكلب وهم بالعٌدو تجاهها، لولا الحزام الذي يقيد حركته في يد العسكري المسئول عنه، فرقد الكلب على الأرض لمنع عبور السيارة .

تنبه لذلك الموقف المقدم أسامة مندور رئيس مباحث نفق الشهيد أحمد حمدي، بمجرد النظر للسيارة وضح من العلامات عليها أنها تخص قاضى، لكن ذلك لم يمنعه والرائدين محمد رشاد وأحمد الجنيدى معاونا المباحث، من تفتيش السيارة ومستقليها.

وبفحص السيارة والركاب تبين ان السيارة تحمل لوحات رقم 134134 ملاكي شرقية، ماركة هيونداى سوداء اللون، يقودها ” اسلام . م . ع ” 23 سنه، سائق ومقيم ههيا بالشرقية، وكان بصحبة المتهم الأول فتاة تدعى ” يوستينا . م ” 20 سنه طالبة، مصرية وتحمل جنسية هولندية .

وبتفتيش السيارة تبين للعميد محمد والى رئيس إدارة البحث الجنائي، أن الضباط بالنفق عثروا على 137 لفافة كبيرة الحجم، وبداخل كل لفافة 5 قطع بنية داكنة اللون ملفوفة بلاصق شفاف، كما عثر على ثلاث قطع كبيرة الحجم.

وبتفتيش حقيبة جلدية كانت مع الفتاة عثر بداخلها على لفافة كبيرة الحجم، ملفوفة بمادة مطاطية، تحتوى بداخلها على خمس قطع لجوهر الحشيش كما عثر معها على عدد 2 تليفون محمول ،وبتفتيش القاضي، عثر بحوزته على 4 هواتف محمولة، ومسدس خاص به مرخص، وأقر بحيازته للمضبوطات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.