المحامين تعلن عن مسابقة بحثية لمحامي مصر بجوائز مالية كبيرة

المحامين تعلن عن مسابقة بحثية لمحامي مصر بجوائز مالية كبيرة

أعلنت نقابة المحامين عن إقامة أكبر مسابقة بحثية قانونية لعام 2017 ، حرصا على تنمية ودعم البحث القانوني ، تحت رعاية النقيب سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب.

وأوضح اعلان المسابقة أنها لكافة فروع القانون فى الحيازة والملكية في القانون المدني المصري وما استقر عليه الفقه والقضاء ، والجريمة الالكترونية في التشريع الجنائي المصري وموقف الفقه والقضاء منه ، علاوة على قانون الاحوال الشخصية وما يشمله من النفقه في القانون والشريعة ، المبررات والاحكام ، والمحاماة في الدستور المصري الجديد ، حيث يكون 30 سبتمبر اخر موعد للتقديم .

كما يشترط لمن يتقدم بالبحث ان يكون مسددا لاشتراك 2017 ، على ان يقدم البحث في ثلاث نسخ لايقل عن خمسون ورقه من الحجم الكبير ، ويتم تسلميه لامين مكتبه النقابة العامة .

وتقرر نشر الأبحاث الفائزة بمجلة المحاماة في عددا خاص ، وتسليم المحامين الفائزين بالمراكز الأولي جوائز مالية قيمة ، حيث يحصل المركز الاول على عشرة آلاف جنيه ، والثاني خمسة آلاف جنيه ، وثلاثة آلاف جنيه للمركز الثالث ، سعيا من النقابة على تشجيع المحامين فكريا وثقافيا وتقديم افضل دعم لهم ، وقد أسندت النقابة مهمة تلقى الأبحاث ومستندات التقديم والتواصل لكل من ناصر عبد الهادي و سامح صديق عضوي مجلس النقابة العامة .

https://www.egyls.com/uploads/2017/08/IMG-20170817-WA0013.jpg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.